مدير قسم المتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور كليتنا

زار  الدكتور عمر العشاري مدير المتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الادارة والاقتصاد في جامعة بغداد ، وتضمنت زيارته عقد اجتماع مع السيد عميد الكلية  والسيدة رئيس قسم الادارة العامة  و مسؤول وحدة التأهيل والتوظيف في الكلية.

وتضمن الاجتماع تفعيل نشاط التاهيل والتوظيف في كلية الادارة والاقتصاد واعداد طلبة قسم الادارة العامة لسوق العمل من خلال تطوير مهاراتهم من خلال عقد ورش عمل لهم ، كما تضمن الاجتماع وضع الية لتسويق القسم اعلاميا من خلال النشرات والحملات التعريفية للتعريف بمخرجات قسم الادارة العامة بشكل خاص والكلية بشكل عام.


كما ابدى الدكتور عمر توجيهاته بخصوص تطوير التأهيل و التدريب و التوظيف في كلية الادارة ولاقتصاد – جامعة بغداد ، وعلى هامش الزيارة زار الدكتور عمر العشارى وحدة التاهيل والتوظيف في الكلية والتقى بالموظفين ومدير الوحدة وتضمن اللقاء ابداء توجيهات بخصوص تطوير عمل الوحدة ونشاطاتها بالمرحلة المقبلة واستيعابها لاكبر عدد من المتدربين بالتدريب الصيفي وتوزيعهم على دوائر الدولة والقطاع الخاص ، وزيادة التنسيق مع القطاغ الخاص وتعريف بمخرجات الكلية من جميع الاختصاصات.


واشاد  الدكتور عمر  بالتطور الذي حصل بالوحدة بعد استلام الاستاذ المساعد رافد التميمي لمهامه كمسؤول لها واثنا على نشاطات الوحدة من الورش والندوات وكل المنتسبين فيها لادائهم مهامهم بكل اخلاص وتفاني.



Comments are disabled.