​لجنة وزارية تتفقد سير الامتحانات النهائية في الكلية
الكاتب:أدارة الموقع
التاريخ:03/06/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تفقدت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - دائرة البحث والتطوير سير الامتحانات في كلية الإدارة والاقتصاد












لجنة وزارية تتفقد سير الامتحانات النهائية في الكلية





تفقدت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - دائرة البحث والتطوير سير الامتحانات في كلية الإدارة والاقتصاد وتألفت اللجنة من أ.م.د. فراس فرحان سيد و م.د. مهند محمد ، حيث رافقهم في زيارتهم الدكتور جعفرباقر الدجيلي عميد الكلية والدكتور سلمان حسين معاون العميد لشؤون الطلبة والدكتور قتيبة نبيل نايف رئيس قسم الإحصاء والدكتور صباح نعمة رئيس قسم الاقتصاد  والدكتور محمد الدوري رئيس قسم الادارة الصناعية والدكتور.

واطلعت اللجنة على سير الامتحانات في الكلية وتجولت في القاعات الدراسية حيث تم توجيه الأسئلة للطلبة عن مدى ملائمة الأسئلة للمادة الدراسية والوقت وعن طبيعة الأسئلة.

وفي تصريح لشعبة الإعلام اكد الدكتور (  فراس فرحان  ) انه سعيد جدا بما يشاهده من أستعدادات الكلية للامتحانات وتهيئة القاعات الدراسية ومطابقتها للشروط الامتحانية ، وبما سمعه من طلبة الكلية الذين اكدو أن الأسئلة مطابقة تماما للمواد الدراسية والوقت المخصص للمادة ، شاكرا عمادة الكلية واللجان الامتحانية على كل ما بذلوه من جهود في الأعداد والتجهيز والمتابعة كون الكلية تعد من اكبر كليات جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في عدد الطلبة ومثل هذه الاعداد تحتاج الى جهود مضاعفة وكوادر متخصصة قادرة على تلافي اي مشكلة او طارئ يحدث في الامتحانات وهذا ما لمسناه في ادارة الكلية.