بحضور رئيس جامعة بغداد
الادارة والاقتصاد وصيفاً في بطولة الجامعة بكرة السلة للبنات

حصل فريق كلية الادارة والاقتصاد على المركز الثاني في بطولة الجامعة بكرة السلة ، حيث خسر فريق الكلية مع فريق كلية الطب البيطري بنتيجة (  15  ــ 13 ).
وشهدت المباراة منافسة قوية للفريقين اللذان انهكتهما مباريات التصفيات واثرت على اللياقة البدنية للاعبات ، وقد اثرت ظروف المباراة على معنويات لاعباتنا حيث ان المباراة جرت على ملعب كلية الطب البيطري وبين جمهورها ، مما اضاف للفريق الخصم دافعا معنويا كبيرا ، ولم تشهد المباراة اي فارق كبير في عدد الاهداف المسجلة بحيث ان كل نقطة يسجلها فريق تتبعها اخرى للفريق الخصم الى ان انتهت بفارق نقطتين وهو ما يدل على قوة وصعوبة المباراة.
وتألقت جميع لاعباتنا في المباراة وسجلن الاهداف وتميزن بالمناولات الجماعية وسرعة الرجوع الى مناطق الدفاع خصوصا قطع الكرات من قبل  اللاعبة اية بلال ، اما الهجوم فكان من نصيب سارة عبد الرزاق في حين سيطرت مسار بسمان وسرى طالب وحنين عماد على منطقة الوسط.
وحضر المباراة عميد كلية الطب البيطري ومسؤولي النشاط الرياضي في الجامعة ، ومثل الفريق اية بلال وسرى طالب لازم ومسار بسمان عبد الستار وسارة سعد محمد وحنين عماد طه والمتألقة سارة عبد الرزاق.
واشرف على الفريق م.م نجاح رضا جبر و م.م ميثم سعدي والسيد فراس محسن والسيد عبد الكريم اسعد علي.



Comments are disabled.