عميد الكلية يتفقد سير امتحانات الدور التكميلي وتأهيل رئاسة قسم الادارة الصناعية


تفقد الدكتور جعفر الدجيلي عميد الكلية القاعات الامتحانية لطلبة الكلية للدور التكميلي الثالث واطلع السيد العميد بشكل مباشر على توزيع الاسئلة الامتحانية وانسيابية سير العملية الامتحانية .

ودعا السيد العميد طلبته الى الاستفادة من الفرصة التي منحتها لهم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  ومعايشتها للظروف التي يمر بها الشعب العراقي  في اعطاء فرصة اخيرة للطلبة من خلال اقرارها بشمول الطلبة  بالدور الثالث داعيا اياهم الى مضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاء للنجاح.

واكد السيد العميد ان نجاح الطلبة في الامتحان هو مؤازرة لقواتنا الباسلة في معركتها ضد الارهاب وهو في الوقت نفسه رسالة الى العالم اجمع بان المجتمع العراقي لا يزال ينبض و يبدع وينتج ويحلم رغم كل التحديات  والصعوبات التي شهدها.

وقد شكر طلبة الكلية السيد العميد على حرصه لمتابعة ادق التفاصيل التي من شانها تذليل الصعاب للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية في الوطن .

وفي جولة ثانية الى قسم الادارة الصناعية تفقد السيد العميد غرفة السيد رئيس القسم بعد تأهيلها وتغيير ارضيتها وصبغ جدرانها وغرفة السيمنر في القسم حيث تم تأهيلها هي الاخرى من جديد لاستقبال طلبة العام الحالي بتجهيزها بطاولة مكتبية كبيرة مستديرة وشاشة عرض

 وانارة تتناسب مع القاعة وتهيئة كل المستلزمات الاخرى لطلبة الدراسات العليا وقد شكر السيد رئيس القسم السيد العميد على هذه المبادرة الكبيرة والخاصة لقسم الادارة الصناعية ومتابعة احتياجات الاقسام العلمية بشكل يومي ومباشر.


Comments are disabled.