مؤكدا على مناسبة اسعار المأكولات للطبة

عميد الكلية بين طلبته يتفقد  النادي الطلابي

 تحتاج المؤسسات التعليمية بكل مراحلها المتنوعة واختلاف مستوياتها إلى قيادات واعية مسئولة وقادرة على تحقيق أهداف هذه المؤسسات على أكمل وجه،كما ان القيادات في المؤسسة التعليمية  يقع على عاتقها مسؤوليات اكبر من غيرها من المؤسسات بسبب متابعتها لمتطلبات العملية التعليمية من جانب ، واشرافها بشكل مباشر ويومي على النواحي الادارية والفنية والمالية من جانب اخر ، فضلاً عن الجوانب الاخرى في خدمة المجتمع وتقديم الاستشارات والدورات لمفاصل الدولة.

وايمانا من عمادة الكلية على توفير كل سبل الراحة واجواء النجاح لطلبتها وعلى تذليل كافة الصعوبات تفقد السيد عميد الكلية الدكتور جعفر الدجيلي النادي الطلابي للكلية بعد جولتيين في قسم الادارة الصناعية واخرى تفقد فيها سير امتحانات الدور التكميلي.
وتفقد السيد العميد كافتريا الطلبة والمطبخ واطلع بشكل مباشر على اعداد الوجبات الغذائية والمواد المستخدمة ومدى صلاحيتها ونظافتها ومناسبتها من حيث الجودة الغذائية والاسعار.

واكد السيد العميد على ضرورة مناسبة الاسعار لمدخولات الطلبة وعدم رفع الاسعار والاهتمام برغبات الطلبة وعدم فرض اي مواد اضافية عليهم كما وجه السيد العميد على وضع فلاتر ماء خاصة لاعداد المشروبات الساخنة حرصا على حياة الطلبة ومواكبة فنون تقديم الطعام ( الاتكيت ) في المطاعم المتميزة لاشعار الطالب بأهمية ورقي المكان.
وقد استفسر السيد العميد بشكل مباشر من طلبته عن جودة الطعام واسعار الماكولات وجودة الخدمة ونظافة المكان ، واعدا اياهم بتقديم المزيد بما يتناسب مع اسم وعراقة الكلية.

Comments are disabled.