عميد الكلية يستقبل وفد مجلس الخبراء العراقي ويبحث معه مستجدات التعليم العالي

زار وفد من مجلس الخبراء العراقي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد وكان في استقبال الوفد الدكتور جعفر باقر الدجيلي عميد الكلية.

وتألف الوفد من الاستاذ الدكتور ضياء واجد المهندس رئيس – مجلس الخبراء العراقي وعضوية الاستاذ المساعد الدكتورة فائزة عز الدين غريب الدكتور عامر حسن طاهر والمدرس زينب قحطان عبد الرزاق.



وناقش الوفد مع عميد الكلية اخر المستجدات العلمية  في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودور الكلية في عملية ادارة التعليم ونقل المعرفة و تطوير المناهج كما ناقش المجتمعون الرصانة والجودة العلمية التي تضطلع بها كليتنا ودورها في رسم السياسات المستقبلية لمفاصل الدولة من خلال الاستشارات والدراسات والبحوث التي تقدمها فضلا عن دورها في رفد دوائر الدولة بالخبرات الكبيرة من خلال الدراسات العليا المستحدثة في تخصصات جديدة لمواكبة التغيرات الحاصلة في منظومة الدولة.



حيث يقع العبء الاكبر على الكلية لأسباب عديدة منها خبرة وكفاءة اساتذة الكلية وعراقة تاريخها ومواكبتها للعلوم الحديثة وسعيها للحصول على الاعتمادية الدولية حيث تسير الكلية في الخطوات الاخيرة للحصول على الاعتمادية.

وعلى هامش الزيارة حضر اعضاء وفد المجلس لندوة نظمتها شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي بعنوان ( دور الجودة في ادارة الاتكيت في سكرتارية الاقسام ) قدمتها الدكتورة فضيلة سلمان.



وشكر اعضاء المجلس الدكتور جعفر الدجيلي على الدور الكبير والجهود الاستثنائية في ادارة الكلية التي تعد واحدة من اكبر كليات التعليم العالي في اعداد طلبتها واقسامها وعملها مع وزارات الدولة وحرصه الدؤوب لا ظهار الكلية بدور متميز من خلال التخطيط  المستمر ومتابعة الاقسام العلمية والادارية  وحل المعوقات.

Comments are disabled.