كلية الادارة والاقتصاد تصدر جريدة داخلية خاصة بنشاطات الكلية

اصدرت وحدة الاعلام والعلاقات العامة بكلية الادارة والاقتصاد جريدة داخلية خاصة بنشاطات الكلية ، وصدر العدد الاول من الجريدة وهو عدد تجريبي بسبعة صفحات.



تضمنت الصفحة الاولى نشاطات ومشاركات السيد عميد الكلية والحملات التطوعية التي نفذتها الكلية حسب توجيهات الجامعة.

فيما ضمت الصفحة الثانية والثالثة الندوات وورش العمل التي نظمتها الكلية  والمؤتمرات الخارجية التي شارك بها اساتذة الكلية.

واحتوت الصفحة الرابعة اخبار منوعة عن الكلية فيما حوت الصفحة الخامسة على الفعاليات التي نظمتها الكلية بمناسبة احتفالات التخرج.

وضمت الصفحة السادسة البوم صور لاحتفالات التخرج واحتفالات الطلبة واحتوت الصفحة السابعة والاخيرة على المناقشات التي شهدتها الكلية في شهر اذار ومن المؤمل ان تكون الصفحة الثامنة في العدد القادم مخصصة لنشاطات الطلبة الفنية والثقافية والرياضية والعلمية.

وتم توزيع نسخ من الجريدة على مجلس الكلية لقراءتها وتقويمها حيث ابدى السادة اعضاء المجلس اهتمامهم بمثل تلك المبادرات والجهود التي بذلها منتسبو الوحدة بإمكانيات متواضعة و وقت وجهد قياسي وموافقتهم على اصدار العدد الاول لشهر نيسان حيث يشهد الشهر احتفالات الجامعة بعيد تأسيسها واحتفالات يوم العلم ، كما ارسلت نسخ الى السيد رئيس جامعة بغداد المحترم والسادة المساعدين العلمي والاداري المحترمون وقسم الاعلام بالجامعة.

لتحميل الجريدة والاطلاع عليها … اضغط هنا


Comments are disabled.