عميد الكلية يتفقد الامتحانات النهائية

تفقد الدكتور جعفر باقر الدجيلي  عميد الكلية سير الامتحانات النهائية الدور الاول للعام الدراسي 2017-2018 ، لاقسام الكلية ( المحاسبة ,الاحصاء, ادارة الاعمال , الادارة العامة , الادارة الصناعية ,الاقتصاد وقسم العلوم المالية والمصرفية ) ولجميع المراحل الدراسية.

ورافق السيد العميد بجولته الدكتور سلمان حسين عبدالله – معاون العميد لشؤون الطلبة والدكتورة مها كامل جواد – رئيس قسم ادارة الاعمال و الدكتور عبد خلف الجنابي – مدير الشعبة المالية ، واطلع العميد على سير الامتحانات في الاقسام العلمية كافة متجولا في القاعات الامتحانية ، ومستفسرا عن طبيعة الاسئلة ، وحجم الخدمات المتقدمة للطلبة وملائمة الاسئلة للمواد التي درسها الطلبة وموافقتها للوقت متمنيا في الوقت نفسه النجاح والتفوق لطلبة الكلية.


كما ودعا الدجيلي اللجان الامتحانية الى ضرورة تهيئة الاجواء المناسبة من اجل اداء الطلبة لامتحاناتهم بشكل افضل  ، وتذليل العقبات ان وجدت ، مشيرا الى ضرورة ان يبذل الطلبة جهودا مضاعفة حتى تتكلل مساعيهم بالنجاح.


كما اكد السيد العميد على جلب الهوية الجامعية يوميا وابرازها في بداية كل امتحان واوصى بالحضور الى الكلية  قبل وقت الامتحان للاستعداد النفسي وعدم حدوث ارباك لدى الطالب ومسؤول القاعة كما اكد على ضرورة الالتزام بقوانين وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد.


يذكر ان اللجان الامتحاني بالكلية انهت منذ وقت الاستعداد لاستقبال الامتحانات  حيث باشرت  بتنظيم القاعات الدراسية وتوزيع أسماء الطلبة على المقاعد داخل القاعة كما باشرت شعبة الصيانة من التاكد من تشغيل جميع الاجهزة الكهربائية ووضع خطة لمتابعتها بغية نجاح العملية الامتحانية.






Comments are disabled.