نظم قسم النشاط الرياضي في جامعة بغداد بطولة كرة الريشة الطائرة للطلاب والطالبات على القاعة الرياضية المغلقة في كلية الادارة الاقتصاد وشارك بالبطولة 18 فريق يمثلون كليات الجامعة وهي طب الاسنان الطب البيطري طب الكندي والعلوم الاسلامية والعلوم السياسية  وكلية العلوم كلية  الزراعة والادارة والاقتصاد والقانون وكلية التربية ابن الهيثم  للعلوم الصرفة والآداب وابن رشد و الصيدلة  والهندسة  والقانون  والهندسة خوارزمي واللغات حيث اجريت المباراة بطريقة التسقيط الفردي.
حيث تغلب فريق كلية العلوم الاسلامية على فريق طب الكندي بنتيجة 2صفر وبنفس النتيجة انتهت مباريات الزراعة والعلوم السياسية ، والعلوم على الطب البيطري ، والآداب على ابن رشد والهندسة على القانون والصيدلة على هندسة الخوارزمي واللغات على ابن الهيثم والآداب على الطب بعدها تأهلت الفرق الثمان الفائزة لتلعب بينها بطريقة التسقيط الفردي ايضا حيث فازت فرق طب الاسنان على العلوم الاسلامية والزراعة على الفنون و العلوم على الآداب وطب الاسنان على الهندسة والادارة على اللغات . بعدها صعدت فرق الآداب وطب الاسنان والزراعة والعلوم .حيث فاز فريق طب الاسنان على العلوم والزراعة على الادارة وتأهل طب الاسنان والزراعة للمباراة النهائية التي كانت من نصيب فريق كلية الزراعة التي مثلها الطالب منذر اركان ، حيث فاز بنتيجة 2 صفر.
هذا وقت بذل فريقنا جهود كبيره عن طريق اللاعب مصطفى رافت الا ان قلة الخبرة وتتابع المباريات قد اثرت بشكل  مباشر على اداء اللاعب.
يذكران هذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي تترشح فيه الكلية لاستضافة البطولة بسبب جوده القاعة الداخلية التي انشات اخيرا واستكمالها ومطابقتها لجميع المواصفات المطلوبة لأداء اللعبة.


Comments are disabled.