(اعـــــــــــلان نـهـــــــائي)
تدعو جامعة بغداد الخريجين من (الثلاثة الأوائل) وحملة الشهادات العليا (الماجستير والدكتوراه) الى ضرورة تدقيق أسمائهم المدرجة ضمن الرابط المرفق ادناه و حسب الملفات و الحالات الاتية:

  1. إذا ظهر اسمك في الملف رقم (1) فهذا يعني ان بياناتك مكتملة ومرسله الى مجلس الخدمة، و ليس هناك حاجة لمراجعة الجامعة.
  2. إذا ظهر اسمك في الملف رقم (2) فهذا يعني انه كــــــان هناك نقص في البيانات و تــــــم تـــعـــديــــلــــه و ارسل الى الجهات ذات العلاقة و سيتم معالجة موضوع التقاطع الوظيفي، وليس هناك حاجة لمراجعة الجامعة.
  3. اذا ظهر اسمك في الملف رقم (3) فهذا يعني ان هناك نقص في البيانات و يتطلب مراجعتك الى الجامعة (قسم الموارد البشرية – برج الجامعة في مجمع الجادرية) و بشكل عاجل لغرض تحديث بياناتهم في موعد اقصاه نهاية الدوام الرسمي من يوم الاحد القادم المصادف 11-9-2022 مستصحبين معهم الوثائق الثبوتية (هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة) ليتسنى لجامعتنا تحديث البيانات ضمن نظام مجلس الخدمة العامة الاتحادي و ادراجهم ضمن المرشحين للمنافسة على التعيينات.

علماً ان الجامعة لا تتحمل المسؤولية القانونية في حال عدم المراجعة و اكمال البيانات المطلوبة. راجين من خريجينا الاعزاء المدرجة اسمائهم ضمن الرابط ادناه الحضور ضمن المكان و الزمان المحددين اعلاه و بخلافه يتعذر على الجامعة اجراء تعديلات على بياناتهم.

للاطلاع على الاسماء اضغط على الرابط ادناه

 

https://1drv.ms/u/s!Aqiii9ySetAtaWR_vR8mxCF1xaY?e=yR0Obq

او الرابط الثاني

https://drive.google.com/…/1KFYh-pxPn2KE6037SnWxNTJF6UlKtNe…

Comments are disabled.