الادارة والاقتصاد تعلن عن اداء ( 284) طالب دراسات العليا للامتحانات الإلكترونية

 

أعلنت كليّة الادارة والاقتصاد جامعة بغداد عن بدء 284 طالب وطالبة للدراسات العليا اداء الامتحانات الالكترونية في مراحل الدبلوم العالي و الماجستير والدكتوراه في الأقسام العلمية ، للعام الدراسي 2019 / 2020 ، ليوم الثلاثاء السادس عشر من شهر حزيران الجاري .
وقال الأستاذ المساعد الدكتور سهيل نجم عبد الله عميد الكلية ان اللجان الامتحانية في الأقسام العلمية بالتعاون مع شعبة الدراسات العليا باشرت عملها بانسيابية عالية بسبب الورش المتتالية التي نظمتها الكلية في الاونة الاخيرة والتجارب الامتحانية التي نظمتها وحدة التعليم المستمر وشعبة الحاسبة الالكترونية بالكلية بالتعاون مع الاقسام العلمية بين الطلبة واللجان الامتحانية. والتي شخصت المعوقات والاخطاء التي قد يقع بها الطلبة مشيرا في الوقت ذاته الى متابعة اعضاء مجلس الكلية وحرصهم لنجاح التجربة الالكترونية التي فرضها واقع فيروس كورونا .
واعرب السيد عميد الكلية عن شكره وتقديره لكل المشاركين بانجاح التجربة الالكترونية من اساتذة وموظفين داعيا الطلبة الى الالتزام بالتعليمات الوزارية ومتمنيا لهم الموفقية والنجاح في اداء الامتحانات داعيا الله تعالى ان يحفظ وطننا وشعبنا لتجاوز الازمة .