عميد الكلية يترأس اجتماع لجنة عمداء تخصصات العلوم الادارية والاقتصادية في العراق

استضافت كلية التراث الجامعة الاجتماع الدوري للجنة عمداء تخصصات العلوم الادارية والاقتصادية في العراق الذي ترأسه الدكتور جعفر باقر الدجيلي عميد كلية الادارة والاقتصاد – بغداد / رئيس لجنة عمداء تخصصات العلوم الادارية والاقتصادية في العراق.


وناقش المجتمعون توحيد المناهج الدراسية في الكليات والنظر في الية قبول خريجي الاعدادية الصناعية في الاقسام المناظرة ونظام الكورسات والمواد التي تدرس في الاقسام ومادة اللغة الانكليزية والعربية ومادة الحاسوب ، كما ضم محضر الاجتماع مناقشة النقاط التي تم رفعها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للنظر بها من قبل السادة العمداء.


و قدم الدكتور جعفر الدجيلي شكره الى الدكتور صباح مجيد النجار عميد كلية التراث الجامعة على حسن استضافته وتحمل الكلية ادارة وتنظيم الجلسة حيث اهدى السيد العميد باقة ورد باسمه لعميد كلية التراث.


كما قدم الدكتور جعفر الدجيلي باسمه وباسم السادة العمداء باقة ورد ثانية لعميد كلية الادارة والاقتصاد بجامعة الموصل لرجوع الكلية الى حضن وزارة التعليم العالي بعد تحريرها من دنس الارهاب ، متمنيا لها دوام العطاء لتعود كما كانت شعاعا علميا ينهل منه طلبة العلوم الادارية والاقتصادية والمحاسبية.


الذي شكر بدوره هذا الاحساس من الكادر المتقدم في وزارة التعليم مؤكدا ان الجامعة ما كانت لتنهض لولا جهود السادة العمداء برفدها بالكتب والاطاريح والرسائل والدعم المعنوي والمادي منهم واحتضانهم كليات الجامعة خلال فترة الاحتلال.


واكد الدكتور صباح النجار على ان ابواب الكلية مفتوحة دوما لاستضافة اي اجتماع للسادة العمداء وان الكلية تتشرف بحضور نخبة من اساتذة الفكر المالي والاداري بالعراق لمناقشة واقع العمل الاكاديمي وتطويره.














Comments are disabled.