بحضور شخصيات اقتصادية وسفراء دول على هامش معرض الكتاب


عميد الكلية يوقع مذكرة تفاهم مع رابطة المصارف الخاصة العراقية

وقع الدكتور جعفر باقر الدجيلي عميد كلية الادارة والاقتصاد – جامعة بغداد ، اتفاقية مع رابطة المصارف العراقية ، وذلك في مجالات التأهيل والتدريب والاستشارات للطرفين ولتعزيز العلاقات وتفعيل دور تبادل الخبرات وفقا للقوانين والقواعد السارية في جمهورية العراق.

وتهدف الاتفاقية الى المساعدة في تطوير مواد المحاسبة لتتماشى مع المعايير الدولية وتدريب وتأهيل الاكادميين العاملين في جامعة بغداد ، ويعمل الطرفان لإنجاح هذه الاتفاقية من خلال الاجتماعات الدورية و وضع الخطط اللازمة والاتفاق على مكان ومدة كل دورة.


كما اتفق الطرفان على تعيين مسؤول ارتباط لمتابعة الاعمال المنبثقة عن هذه المذكرة وتنفيذ وتقويم بنود العقد ومراجعة الانجازات والتطوير وتكون الاتفاقية سارية لمدة سنتين من تاريخ توقيعها.


ومثل الدكتور جعفر باقر الدجيلي كلية الادارة والاقتصاد فيما مثل رابطة المصارف العراقية السيد وديع حنضل رئيس رابطة المصارف العراقية ، وحضر مراسم توقيع الاتفاقية الدكتور سلمان حسين معاون العميد لشؤون الطلبة والدكتور صباح نعمة رئيس قسم الاقتصاد والدكتور محمد الدوري رئيس قسم الادارة الصناعية والدكتور صفوان قصي التدريسي في قسم المحاسبة.










Comments are disabled.