اعلام من كليتنا

الباحث العلمي

عناوين البريد الالكتروني لتدريسي الكلية

فلم وثائقي

التقويم الجامعي

دليل مجلة الكلية

دليل الجامعات العراقية

دليل الجامعات العربية

دليل الجامعات الرصينة

دليل المواقع

استطلاعات

ماهو رأيك بالموقع الالكتروني ؟





آخر تحديث و أوقات أخرى

احصائيات

   

اساتذة الكلية يؤكدون حضورهم في الندوات والمؤتمرات الدولية والمحلية

تم قراءة الموضوع 775 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:أدارة الموقع

18/7/2017 11:42 صباحا












اساتذة الكلية يؤكدون حضورهم في الندوات والمؤتمرات الدولية والمحلية

شارك  مجموعة من اساتذة كلية الادارة والاقتصاد – جامعة بغداد في الحلقة النقاشية التي نظمتها منظمة جايكا اليابانية في بغداد ، (جمعية خريجي جايكا - العراق) والتي حملت عنوان " التربية والتعليم مقارنة بين العراق واليابان "، قدمها الدكتور حيدر كاظم جاسم ، التدريسي في كلية التربية المفتوحة - وزارة التربية العراقية.

وأظهر العرض خصائص نظام التعليم الياباني، والحياة المدرسية، والدروس المستفادة من اليابان، وحالة التعليم العراقي، وما إلى ذلك. كما عرضت مقاطع الفيديو المتعلقة بنظام التعليم الياباني. تلاه العرض، وتبادل المشاركون عددا من الآراء وأسئلة وأجوبة.



كما حضر الندوة  اعضاء الجمعية واساتذة من الجامعة المستنصرية و من وزارة التربية – مركز البحوث , واساتذة من كلية التربية للعلوم الصرفة ,اساتذة من كلية الآداب - جامعة بغداد  و اساتذة من كلية الإدارة والاقتصاد – جامعة بغداد كل من الدكتور سعد احمد عبد الرحمن والدكتور مزاحم ماهر علي و الدكتور علاء احسان والدكتور عبدالجبار خضر والدكتورة ايمان محمد , حيث شاركوا جميعا في النقاشات وطرح الآراء.

وترأس الندوة وأدار النقاشات الأستاذ الدكتور محمود عبد الواحد محمود - معاون عميد كلية الآداب وكالة ، كما حضر كادر الوكالة اليابانية للتعاون الدولي - جايكا مكتب العراق.

وتهدف الندوة الى الاستفادة من الخبرات اليابانية في مجال التربية والتعليم وتطبيق ما يمكن تطبيقه على الواقع العراقي لتطوير مخرجات وزارتي التربية والتعليم والنهوض بطلبتنا الاعزاء.

يذكر ان اساتذة الكلية دائمي الحضور في مثل هذه الندوات من خلال الدعوات التي توجه اليهم بصورة مباشرة لإغناء تلك الندوات بآرائهم ومقترحاتهم. 






   

المزيد من المواضيع







دليل شؤون الطلبة

الطلبة الاوائل

معدلات التخرج

الخطة الدراسية للدراسات العليا

احتفالية التخرج المركزي الدورة 59

بريد التدريسيين الالكتروني

facebook

الساعة


جميع الحقوق محفوظة لكلية الادارة والاقتصاد -جامعة بغداد