شارك فريق كلية الأدارة والأقتصاد بفعاليات بطولة جامعة بغداد لكرة القدم الخماسي والتي اقيمت على ملعب” كلية التربية للعلوم الصرفة / أبن  الهيثم  وخسر فريقنا مباراته الأولى أمام فريق كلية الطب بأربعة أهداف لثلاثة.
وتقدم فريقنا في الشوط الأول بهدفين للاعبين مهند رسول عبود (أدارة أعمال) محمد سعدي ثامر) أدارة عامة ( وسيطر علي كامل الشوط الأول الأ أن فريق كلية الطب سرعان ما أحرز هدفي لتعادل لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل لهدفين لكل فريق.
وفي الشوط الثاني تمكن فريق كلية الطب من تسجيل الهدف الثالث و الرابع على التوالي بعدها أحرز فريقنا هدفه الثالث بواسطة اللاعب علي سعد (أدارة صناعية )لتنتهي المباراة بخسارة فريق الكلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وقد مثل فريقنا مباراته كل من الطلاب محمد سعدي ومهند رسول وعلي سعد وسيف قصي وعلي قاسم.
وفي تصريح لوحدة الأعلام والمعلوماتية أكدت الدكتوره سهير أكرم أن ظروف المباراة حالت دون فوز فريقنا  بالمباراة فضلاً عن التحكيم الذي لم يوفق في بعض قراراته وقد لعبت القرعة دور كبير كون فريق الطب منافس قوي لنا وكن نأمل أن نلتقي معهم في المباراة النهائية.
 علماً أن  لاعبي فريقنا  ممن يلعبون في اندية من الدرجه الاولى وقد حصل وا على البطولة لسنوات عديدة فضلاً عن الألقاب  الكبيرة لأحسن فريق واحسن لاعب وهداف في البطولة.

 

Comments are disabled.