زار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد ، وكان في استقباله الدكتور عبد الجبار محمود فتاح عميد الكلية والدكتور جعفر باقر الدجيلي المعاون الاداري  والمالي للعميد.

واطلع  السيد الوزير على الاستعدادات المركزية التي اتخذتها الكلية لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة كما إشاد أيضا بما اتخذته  الكلية من تدابير  لتسهيل سير الامتحانات على أكمل وجه والتي جاءت منسجمة مع توجيهات رئاسة الجامعة والوزارة   لتوفير جميع المتطلبات التي تحقق أفضل الأجواء المناسبة لتأدية الامتحانات . , كما وتجول سيادته  في القاعات الدراسية ووجه اسئلته الى الطلبة بشان طبيعة الاسئلة ومدى ملائمة  القاعات الامتحانية.

ودعا السيد الوزير الملاكات التدريسية الى ازالة جميع العقبات التي تعترض الطالب الجامعي خلال ايام الامتحانات، مثمناً التزام ابنائه الطلبة بالزي الموحد والضوابط الجامعية والتعاون مع عمادات الكليات لنقل صورة مشرقة عن الصروح العلمية في بلدنا الحبيب.

وشملت جولة الوزير تفقد القاعة الرياضية التي افتتحتها الكلية لطلبتها للتنفيس عنهم وتشجيع وصقل مواهبهم الرياضية كما شملت الزيارة مشاهدة ميدانية لمطبعة الكلية الحديثة التي قامت الكلية بانشائها لطبع الدفاتر الامتحانية  والكتب الرسمية التي تحتاجها والتي وفرت الكثير من الوقت والجهد والاموال فضلا عن السيطرة على محاولات الغش بالدفتر الامتحاني من خلال ايجاد نظام لترقيم اوراق الدفتر.

من جهته اعرب السيد عميد الكلية عن سعادته بزيارة معالي الوزير للكلية  وتفقده القاعات الامتحانية .مؤكدا ان هذه الزيارة تنبع من حرص السيد الوزير على الاشراف بنفسه عن احوال الطلبة  وكيفية ادائهم الامتحانات النهائية وازالة العقبات التي تقف في طريق تميزهم.



Comments are disabled.