من منطلق (العالم لايسير باتجاه التخصص)اجتمع الاستاذ الدكتور  عبدالجبار محمود فتاح المحترم عميد كلية الادارة و الاقتصاد مع السادة روؤساء و اساتذة اقسام الادارة (ادارة اعمال ،ادارة عامة ، ادارصناعية )للتباحث و التحاور و مناقشة المقترحات و الافكار و الاراء التي تم طرحها من قبل اساتذة الاقسام الثلاثة .

في بداية الاجتماع طمئن السيد العميد بأن لاداعي للمخاوف من دمج الاقسام لنخرج في بودقة واحدة مع الاحتفاظ بحقوق كل قسم .

وفي ذلك الاتجاه شارك عدد من اساتذة قسم ادارة اعمال و الادارة العامة في النقاش حيث ذكروا بعض الملاحظات و الاراء التي تصب في نجاح سير العملية الدراسية في الكلية .حيث تحدث رئيسي قسمي الادارة العامة و ادارة اعمال الدكتور حاتم الطعان  المحترم و الدكتور ناظم جواد  المحترم عن ايجابيات الدمج و المراحل التي تلبي عملية الدمج من تحديد المناهج و المستلزمات الدراسية و تم فتح باب التصويت على الدمج من عدمه و كانت الاغلبية مؤيدة لعملية الدمج.

واوصى السيد العميد بدراسة شاملة عن هذا المقترح بكل جوانبه للحصول على  نتائج مرضية و قرار صائب و بالتالي يؤدي الى تطور الدراسة و بشكل افضل تواصلا مع التطور الخارجي التعليمي في التعليم و قد نفوقه بقدراتنا العلمية .

وعلى نطاق اخر ذكر السيد العميد في نهاية هذا الاجتماع بانه  سيتم في السنة القادمة افتتاح قسمين جديدين في الكلية (قسم التمويل و المصارف و قسم السياحة ).

و اخيرا شكر عميد الكلية السادة الحضور و بارك لهم نكران الذات و الايثار و روح التعاون خدمة لعراقنا الحبيب و كليتنا العزيزة .

 

 
البوم الصور

 

Comments are disabled.