نظم قسم إدارة الأعمال دورة تدريبية للعمل على (Google Classroom) ألقاها الاستاذ المساعد فراس رحيم يونس ، على طلبة الدراسات العليا في القسم العلمي ، وقد اشتملت الدورة التعريف بهذه الخدمة المقدمة من شركة (Google) والتي تعد أداة تعليمية مجانية للاستخدام، ومن شأنها أن تساعد الأساتذة على خفض كمية الاوراق المكدسة على مكاتبهم. كما تسمح للأساتذة بإنشاء الواجبات، ومن ثم تقديمها للطلاب.

ويمكن لهم بعد ذلك جمع الواجبات وترتيبها، وذلك من خلال واجهة مستخدم جميلة وسهلة التنقل. وفضلاً عن ذلك، فإن أداة (Google Classroom) تسمح للأساتذة ببدء المناقشات على شبكة الإنترنت مع طلابهم باستخدام ما يصل إلى (42) لعة مختلفة، لذلك فإن شركة جوجل تريد بالتأكيد الإدلاء بشبكة واسعة من الفصول الدراسية على خدمة (Google Classroom).

كما تتيح هذه الاداء وسيلة سهلة لاستخدام واجهة الويب التي تجعل وظائف التدريسيين أسهل وتستحق الثناء. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لهذه الخدمة أن تحدث فرقا كبيرا في حياة الطلاب مع الفصول الدراسية. وعلى الجانب التجاري، فهذه الخدمة رائعة أيضا بحيث من شأنه أن توفر المزيد والمزيد من الأدوات التعليمية على شبكة الإنترنت.

 

 

Comments are disabled.