نظم قسم ادارة الاعمال حفلا توديعيا للدكتور عبد الرحمن مصطفى طه الملا ، احد اساتذة القسم بمناسبة بلوغه السن التقاعدية ، وحضر حفل التكريم الدكتور علي عبد الحسن معاون العميد لشؤون الطلبة والدكتور  يعرب رئيس قسم ادارة الاعمال واساتذة القسم.

وتضمن الاحتفال استعراض سيرة الدكتور عبد الرحمن  من قبل عريف الحفل الاستاذ فايق جواد ، ثم كلمة اساتذة القسم ( الدكتور يعرب والدكتور عبد السلام لفتة والدكتورة سناء عبد الرحيم ) الذين اشادوا بأخلاق وكفاءة الدكتور عبد الرحمن خلال فترة تواجده بالكلية وعلاقته الاخوية مع زملاءه وحرصه على طلبة العلم.

بعدها قدم اساتذة الكلية الدروع والهدايا التذكارية الى زميلهم الدكتور عبد الرحمن متمنين له دوام الصحة والعافية املين من الله تعالى ان يمد بعمره وصحته وان يستمر مع طلبة العلم في التوجيه والنصح والارشاد.

 

والدكتور عبد الرحمن الملا من مواليد 1954 البصرة / أبي الخصيب ، درس الإدارة عام 1968 عندما كان طالباً في إعدادية التجارة وصنف فيه الأول على العراق.

عام 1971 دخل كلية الإدارة والاقتصاد / بغداد وفي عام 1976 تخرج من الكلية وتم قبوله في دراسة الماجستير في إدارة الإعمال ، وصنف المرتبة الثانية على دورته في عام 1978.

وفي عام 1980 تم تعيينه تدريسيا في جامعة البصرة – كلية الإدارة والاقتصاد ، وفي عام 1991 أكمل دراسة الدكتوراه في إدارة الإعمال ، وفي عام 1995 حصل على لقب أستاذ مساعد حيث يعد ( أقدم أستاذ مساعد ) في الكلية حالياً.

وفي عام 1997 سافر خارج العراق للتدريس في الأردن واليمن وليبيا لمدة عشر سنوات بعد ذلك عاد لكليته وقسمه إدارة الإعمال ، حيث اشرف على عشرات الرسائل و الاطاريح وكانت بحوثه تغنيه إن يقدم على لقب الاستاذية ، الا انه ابى واكتفى بلقب الاستاذ المساعد.

 

 

Comments are disabled.