الامتحانات النهائية العملية

اقيمت في مركز الحاسبة الالكترونية في كليتنا الامتحانات النهائية العملية لطلبة قسم الاحصاء وللمراحل الاولى ، الثانيةوالثالثة وللدراستين الصباحية والمسائية وبواقع اربع امتحانات يومياً ( امتحانين للدراسة الصباحية من الساعة 10:00 صباحاً الى الساعة 12:00 ظهراً ) و ( من الساعة2:00 ظهراً الى الساعة 4:00 عصراً للدراسة المسائية ) للفترة من 19-22/5/2013

للمواد الآتية :

المرحلة

المادة

الاولى

حاسوب

الثانية

IT

الثانية

Mat lab

الثالثة

تحليل بيانات ( SPSS )

الثالثة

قواعد بيانات

الثالثة

بحوث عمليات ( QSB )

الثالثة

تحليل عــددي

حيث تم الاشراف على سير الامتحانات من قبل اساتذة وموظفي المركز.

ومن الجدير بالذكر ان وحدة مركز الحاسبة الالكترونية هي من اهم الوحدات الساندة في الكلية للأقسام العلمية الستة لتدريس مادة الحاسبات والبرامج الاخرى.

حيث يمتلك مركز الحاسبة الالكترونية فيالكلية ضمن ملاكه على ( 22 ) تدريسي من حملة الالقاب العلمية بين ( استاذ مساعد ،مدرس و مدرس مساعد ) ، وعلى ( 16 ) موظف من ذوي الاختصاص في علوم الحاسبات.

ويحتوي المركز على عدد من الوحدات ترتبط به لضمان سير العمل ونجاح خطته وفق الاختصاص والعمل مثل وحدة الانظمة والبرمجيات ووحدة الصيانة و وحدة التدريب والتطوير.

وان المركز حاصل على ترخيص في اقامة دوراتواختبارات IC3   و التوفل ، ويقوم ايضاً بإجراء الدورات الخاصة بالترقيات العلمية وعلى مدار السنة.

ويحتوي المركز على ( 18 ) مختبر علمي مجهز بأفضل وأحدث انواع اجهزة الحاسوب والأجهزة المختبرية الاخرى للعرض مقسمة على الاقسام العلمية كافة ومن ضمنها مختبرات الدراسات العليا ومختبرات الاختبارات.

ومن الجدير بالذكر ايضاً ان تدريسي المركز قد تبوئوا مراكز ادارية عالية في الجامعة و الوزارة ، وذلك لما يتمتع به تدريسي المركز من لياقة عالية في الادارة الناجحة ومنهم الدكتور سهيل نجم عبد الله / مديرعام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في الوزارة و المدرس المساعد سامر محمدجابر / مدير قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة في الجامعة.

فمبارك لهم جهودهم الخيرة وأدامها الله خدمةً للمسيرة العلمية ولكليتنا العريقة ولعراقنا الحبيب.

                  البـــــــــــوم الصـــــــــــور

Comments are disabled.