في مبادرة هي الاولى من نوعها .. تدريسي بكليتنا يكرم طلبته الاوائل


تسعى الدول الكبرى وتتسابق لتكريم علمائها ومفكريها ومبدعيها وطلابها المتميزين الذين تتوسم فيهم ان يكونو قادة الفكر في المستقبل واساتذة تباهي بهم الامم الاخرى ، فالامة التي تكرّم مبدعيها أمّة حيّة وتتحلى بيقظة فكرية، و وعي حضاري أصيل ومتين، وإنَّ تكريم المتميزين من دلالات المحبّة والوفاء لاناس لم يدّخروا جهداً في سبيل الرقي بواقع الوطن عبر تحسين مستوى تفكيرهم والارتقاء بالثقافة من التنظير إلى الممارسة بمواصلة العطاء دون حدود.

و وضعت كلية الادارة والاقتصاد ضمن اهدافها اعداد الباحثين واعتماد اساليب البحث العلمي في المجال النظري والعملي لاغناء الفكر الاداري والمالي والمحاسبي والاقتصادي والاحصائي من جهة، ولحل مشاكل الواقع من جهة اخرى.

فقد نظم التدريسي بكليتنا الاستاذ المساعد الدكتور عمر العشاري مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات تكريم لطلبته المتميزين الذين حصلو على اعلى معدل ضمن المادة التي يدرسها بمشاركة رؤوساء الاقسام العلمية ، حيث تم تكريم الطالبات اقبال رعد جابر ومنار علاء حميد من قسم الاحصاء الدراسات الاولية  و بحضور رئيس قسم الاحصاء الاستاذ المساعد الدكتور صباح منفي والاستاذ الدكتور محمد جاسم محمد.

كما تم تكريم الطالب حسين جعفر طالب الماجستير في قسم الادارة العامة من قبل رئيس القسم الاستاذ المساعد الدكتور حسام علي محيبس  و تكريم الطالبة سارة قاسم كاظم طالبة الدبلوم العالي في قسم ادارة الاعمال من رئيس القسم الدكتور فراس محمد .

ومن الجدير بالذكر ان الهدايا كانت مجموعة من الكتب العلمية التخصصية المؤلفة من قبل تدريسي الكلية والمهداة من قبلهم للمشاركة بهذه المبادرة .

 

Comments are disabled.