كلية الادارة والاقتصاد تستقبل طلبتها الجدد للعام الدراسي 2013-2014
استقبلت كلية الادارة والاقتصاد اليوم الخميس الموافق 10/10/2013 الطلبة الجدد المقبولين ضمن خطة القبول المركزي للدراسات الصباحية حيث كان باستقبالهم الدكتور جعفر باقر الدجيلي معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والدكتور عبد خلف الجنابي مدير الشعبة المالية والاستاذ سلام نعمة محمد علي مدير مكتب العميد.
حيث تم استقبال الطلبة الجدد مع ذويهم على قاعة مسرح الكلية .
وبعد الترحيب بهم وتقديم واجب الضيافة لهم رحب الدكتور الدجيلي معاون العميد للشؤون الادارية والمالية بالحضور حيث قام بالقاء كلمة ترحيب بهم نيابة عن عميد الكلية متمنيا لهم عاما دراسيا مزدهرا يملؤه الحب والتفاؤل خدمة لعراقنا العظيم.

ووصف هذه المرحلة الدراسية المتقدمة من عمر الطالب بانها العرس المجيد لحياة الطالب لانه خلال هذه المرحلة نال وقطف ثمرة جهد اثنى عشر عاما من المراحل الدراسية لكي يصل الى هذه المرحلة المتقدمة.
وقال في كلمته ان الكلية اليوم هي حديث الساعة بين كليات جامعات العراق لما تتمتع به من افضلية ومركز متقدم بين كليات العراق من حيث المخرجات التي تقوم بتخريجها ونوعية الطالب المتخرج منها , وان الطالب المنتمي الى الكلية هو موضع حسد من قبل اقرانه المنتمين الى كليات اخرى .
كما وجه بضرورة الالتزام بالزي الموحد والضوابط والقوانين الجامعية لانها توجيهات من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وضرورة المحافظة على اثاث وممتلكات الكلية لانها ليست ملك لشخص معين وانما هي ملك لكل الاجيال التي ستتعاقب عليها.
وتطرق ايضا الى ضرورة الالتزام بالدوام والتوقيتات الرسمية للمحاضرات حيث انه معيار التزام الطالب هي نصف درجة تقييم الطالب لدى الاستاذ الجامعي.
وتطرق ايضا الى انه جاري العمل على انشاء صالة رياضية متكاملة تلبي جميع الممارسات الرياضيه وهي ضمن خطة الاعمار التي تقوم بها عمادة الكلية من اجل توفير جميع مستلزمات ومقومات الدراسة الناجحة للطالب العراقي.

 

Comments are disabled.