التصنيف الوطني للجامعات العراقية

كرم رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم إنصاف الاقسام العلمية في كلية الادارة والاقتصاد لتميزها في تقييم الاداء وحصولها على المراكز الاولى في الاختصاصات العلمية المناظرة بالتصنيف الوطني للجامعات العراقية حسب معايير التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية الذي تصدره وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحضور الاستاذ الدكتور صباح منفي رضا عميد الكلية .
وقدم السيد رئيس جامعة بغداد كتب تهنئة للاقسام العلمية تسلمها السادة رؤوساء الاقسام العلمية (المحاسبة وادارة الاعمال والاقتصاد والادارة العامة والاحصاء والادارة الصناعية ) لجهودهم في الحصول على المركز الاول للاقسام العلمية المناظرة .
وقدم السيد عميد الكلية شكره وتقديره للسيد رئيس الجامعة على دعمه للمسيرة العلمية للكلية وتواصله مع اساتذة الكلية
واشار الى أن هذا التكريم جاء نتيجة حتمية للجهود المبذولة من قبل اساتذة الاقسام العلمية وسعيهم الى رفع اسم الكلية عاليا بين الكليات المناظرة ضمن رؤية مستقبلية علمية مدروسة تسعى الى الوصول للعالمية .
وجاء في كتب التهنئة التي قدمها السيد رئيس الجامعة (أهنيء الأقسام العلمية على تحقيق المركز الأول في التقييم وحصولهم على التكريم المستحق. هذا الإنجاز هو ثمرة جهدهم وتفانيهم في العمل، ويعد مصدر فخر لنا جميعاً. نتمنى لهم المزيد من النجاح والتفوق في المستقبل. مبارك للجميع)

التصنيف الوطني للجامعات العراقية
التصنيف الوطني للجامعات العراقية
التصنيف الوطني للجامعات العراقية

Comments are disabled.