حملة الاعمار

شرعت عمادة كلية الادارة والاقتصاد بتنفيذ حملة كبيرة لإعمار الكلية شملت اغلب مفاصل الكلية استعداداً للموسم الدراسي الحالي.

حيث شرعت الكلية بإعادة تأهيل مدخل الطلبة وصب الارضية وصبغ بناية الدراسات العليا ، كما ضمت الحملة التي نفذتها وحدة الاعمار والمشاريع بالكلية تأهيل بناية عمادة الكلية واعادة تصميم الواجهة وتغليفها بالبورسلين مع انارة خارجية واعادة تغليف الارضية وتبديل باب دخول العمادة.

اما غرفة استقبال المراجعين فقد عمدت عمادة الكلية الى اعادة تأهيلها بالكامل وصبغها وتبديل الاثاث وتغليف الجدران.

كذلك شملت الحملة قسم بحوث العمليات الذي حصلت موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على استحداثه لهذه السنة الدراسية

والذي استحوذ على النسبة الاكبر في حملة الاعمار حيث شملت حملة اعمار القسم تبديل السقوف الثانوية وصبغ القاعات وتجديدها وتجهيزها بأثاث كامل وتجديد غرف رئيس القسم واعضاء الهيئة التدريسية ونصب منظومة الكاميرات ومنظومة الانترنت وتجهيزه بإنارة حديثة وصيانة سطح القسم بالماستك وتبديل المتضرر.

وفي تصريح لشعبة الاعلام اكد الدكتور صباح منفي عميد الكلية أن هذه الحملة تأتي استجابة للاحتياجات المتزايدة للطلاب ولتعزيز جودة التعليم ، فضلاً عن تطوير البنية التحتية للكلية.

وأشار إلى أن المشروع سيوفر بيئة تعليمية ملهمة ومريحة ومحفزة للطلبة تساعدهم على النجاح والتفوق حيث ان الحملة تشمل ايضا مشاركة الطلبة الفاعلة في الحفاظ على نظافة الكلية من خلال برامج توعوية للطلاب حول أهمية الحفاظ على المرافق الجديدة.

وتأتي هذه الحملة في إطار استراتيجية الكلية لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وتلبية احتياجاتهم الأكاديمية والاجتماعية.

اما المرحلة الثانية من خطة الاعمار فقد وضعت الكلية ضمن اهدافها توفير مرافق رياضية وترفيهية تدعم الأنشطة الطلابية

حيث سيتم اعادة تأهيل المرافق الرياضية الخاصة بالكلية وهي القاعة الرياضية وملعب الخماسي من خلال تأهيل القاعة وصبغها وتبديل الارضية بنوعية فاخرة من( التارتان ) ذي المناشئ العالمية والذي يستخدم في الاندية الرياضية ، فضلا عن تبديل ارضية ملعب الخماسي وتجهيزه بالخدمات المطلوبة.

وتُعد حملة إعمار الكلية خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الكلية في تقديم تعليم متميز ، حيث إن تحسين المرافق والبنية التحتية سيعزز من تجربة الطلاب الأكاديمية والاجتماعية، مما يساهم في رفع مستوى المؤسسة بشكل عام.

حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار
حملة الاعمار

Comments are disabled.