تشييد دار استراحة ونادي طلابي


أمر السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عبد الجبار محمود فتاح بتشييد أندية ودار استراحة طلابية جديدة وبمواصفات وتصاميم حديثة تليق بسمعة كليتنا العريقة وبطلبتها النجباء وبسرعة انجاز كبيرة.

وبدعم متواصل وبمتابعة وبتوجيه مستمر من لدن عميد الكلية قامت كليتنا البدء بالعمل في تنظيف الساحة الخلفية للكلية المليئة بالمستهلكات التي تعود إلى أكثر من عشر سنوات وحشدها في مكان خاص معزول ، وبعد نقل أكثر من 150 سيارة نوع كيا حمل 2 طن من الأنقاض وتنظيف المجاري التي تحتها والتي كانت مغلقة وتسليكها وإصلاح شبكات المياه ورصف الأرض وقطع الشجر المصاب بالأرضة وفرش الزميج وتعديله وبناء جدار عازل بارتفاع ثلاثة أمتار قمنا بتشييد النادي الطلابي محل الخراب ذاك ، حيث ضم النادي مجموعة من الكافيتريات بطراز حديث ومكاتب استنساخ بأجهزة حديثة ومتطورة وحدائق وزراعة أشجار وبسرعة أداء عالي تناسب عدد طلابنا الهائل.

وبعمل متواصل وبمجهود كبير تم انجاز العمل وبفترة قصيرة ولم يبقى سوى أيام قليلة على افتتاح دار استراحة بحلته الجديدة. وبدورنا قامت وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية برصد هذا العمل منذ بدايته وحتى هذه اللحظة التي اصبح فيها النادب بهذا الشكل وقمنا باعداد هذا التقرير المصور :   

 

البوم الصور