كليتنا تشارك بورشة عمل لقسم ضمان الجودة والاداء الجامعي

شارك تدريسي الكلية في ورشة العمل التي نضمها قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في جامعة بغداد وبالتعاون مع كلية العلوم للبنات ، حيث شارك تدريسي الكلية كلاً من الدكتورة فاطمة عبد الحميد – مدير شعبة ضمان الجودة في الكلية و أ.م.د. احمد ذياب احمد  و أ.م.د. فراس محمد احمد و م. سعدون محسن ممثلي الكلية في الندوة.

وتهدف الندوة الى شرح استمارة النشاط العلمي للعام الدراسي 2016 / 2017 ضمن ملف تقييم الاداء ، حيث اشتملت على عدة محاور في آلية تقييم الاداء ، مثل البحوث المنشورة في مجلات عالمية ضمن تقييم ثومسن او المنشورة في مجلات عالمية من الجامعات الحاصلة على مراكز متقدمة من التصنيف العالمي.


وكذلك البحوث المنشورة في مجلات عالمية او عربية اقل تصنيف والكتب المنهجية والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية العالمية والعربية ، و ورش العمل والدورات التدريبية والمساهمة في خدمة المؤسسات العلمية او الوزارات والمشاركة في دورات التعليم المستمر والحلقات الثقافية وعدد اللجان الدائمية والمؤقتة وعدد كتب الشكر والشهادات التقديرية خلال العام وبراءات الاختراع والاشراف على الاطاريح والرسائل الجامعية وعدد المواد الدراسية التي قام بتدريسها والمهام والمناصب التي تولاها. 



Comments are disabled.