برعاية السيد عميد الكلية وبالتعاون مع الجمعية العراقية للاحصاء .. قسم الاحصاء يقيم مجلس عزاء لفقدان احد اساتذته

برعاية السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور سهيل نجم عبدالله اقام قسم الاحصاء مجلس عزاء لوفاة الاستاذ فليح حسن كاظم (رحمه الله) ، وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 19/6/2020 عبر دائرة الكترونية.

حيث ادار المجلس الدكتور عمر العشاري مدير شعبة الحاسبة الالكترونية في الكلية ، وتضمن مجلس العزاء مشاركة واسعة من تدريسيي قسم الاحصاء وكلمات رثاء بحق الفقيد.
وتضمن منهاج مجلس العزاء تلاوة عطرة من القرآن الكريم القاها المدرس خالد وليد ثم قراءة سورة الفاتحه على روح الفقيد بعدها القى الدكتور سهيل نجم عبد الله عميد الكلية كلمة اشاد فيه بمآثر الفقيد واخلاقه جاء فيها

” السادة الحضور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البقاء في حياتكم جميعا ، لقد فارقنا استاذنا العزيز الاستاذ فليح حسن بعد فترة طويلة من العطاء تاركا في قلوبنا سيرة عطرة وذكرى طيبة وروح نقية , حيث كان طيب المعشر سمح القلب ، وخلف ميراثا من العلم والخلق الرفيع ، وان الموت لم يمحو ذكرى من اعطى كل هذا العطاء.
استاذي العزيز اتشرف باني كنت واحد من مئات الطلبة الذين تتلمذو على يديك .. عرفناك استاذا هادئا متواضعا قنوعا خلوقا ملتزما بواجبك وامانتك حملت الامانة باخلاص وهذا ما زاده احتراما ومحبة لدى طلابه ، ستبقى في قلوبنا ولن ننساك رحمك الله استاذنا العزيز “.
ثم القى الدكتور مهدي العلاق رئيس الجمعية العراقية للعلوم الاحصائيه كلمته التي اشاد بها بالمسيرة العلمية والاخلاقية للفقيد داعيا المولى تعالى ان يلهم ذويه ومحبيه الصبر وان يتغمده برحمته.
بعدها القى الاستاذ المساعد الدكتور محمد جاسم رئيس قسم الاحصاء و كلمة عن اساتذة القسم ألقاها الاستاذ الدكتور مناف يوسف حمود والاستاذ المساعد الدكتور لقاء علي العلوي كلماتهم بحق الفقيد التي اشادو فيها باخلاقه العالية وتواضعه وسيرته بين اساتذته وطلابه داعين المولى عز وجل ان يتفقده برحمته ورضوانه.

تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون