زيارة وفد من جامعة Shippensburg الامريكية للكلية

في اطار برنامج الحصول على الاعتمادية Accreditationلكليات الادارة والاقتصاد في الجامعات العراقية ، زار وفد من جامعة شبنزبرغ من ولاية بنسلفانيا الامريكية كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغـــداد.

وضم الوفد كلاً من الدكتور جون كوتي john Kootiعميد كلية ادارة الاعمال والدكتورة ميلودي ويرنك Melody Wehrungالمديرة التنفيذية لبرنامج الرعاية الاجتماعية في الجامعة والدكتورة سارة بريانت Sarah K.Briantاستاذة التمويل ، وبالتعاون مع فريق من مشروع التنمية المالية التابعة للوكالة الامريكية للتنمية الدولية المتكون من السيد مارك كريس مدير قسم التعليم المالي والدكتورة ابتسام سلطان نائبة مدير قسم التعليم المالي في الوكالة. وكان باستقبالهم السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عبد الجبار محمود فتاح والدكتور خالد الضاري معاون العميد للدراسات العليا والشؤون العلمية والدكتورة نادية لطفي معاون العميد لشؤون الطلبة والسادة رؤساء الاقسام العلمية والسيد مدير المكتب الاستشاري والسيد امين مجلس الكلية وعدد من ذوي الاختصاص من اعضاء الهيئة التدريسية.

وابدى السيد العميد ترحيبه بالوفد من خلال كلمة تضمنت على تقديم شرح وافٍ بتأريخ تأسيس الكلية واستحداث الاقسام العلمية قيها وانواع الدراسات الاولية والعليا والمناهج المتقدمة والمتجددة والمواكبة للتغيرات في الفكر الانساني في الادارة والمستويات ، مشيراً في معرض كلمتهِ الى اهداف الكلية ورسالتها ورؤيتها المستقبلية.

وتم التباحث حول التدابير والمستلزمات التي يمكن اتباعها لتطبيق المعايير الدولية المعتمدة من قبل جمعية تطوير ادارة الاعمال والاقتصاد AACSBوالتي من المرتفب قبول الكلية عضواً فيها.

وقد عبر السيد عميد الكلية عن سعادته بهذه الزيارة ، متمنياً التوفيق والنجاح والتقدم للجميع.


البوم الصور