كليتنا تستنفر طاقاتها الطلابية في اليوم التطوعي

برعاية ودعم من عميد الكلية الدكتور جعفر الدجيلي ، نظمت الكلية حملة تطوعية كبيرة شارك فيها روؤساء وتدريسي الاقسام العلمية وموظفي و طلبة الكلية ، وتهدف الحملة التطوعية الى تكاتف الجهود لإظهار مؤسسات التعليم العالي بما يتناسب مع سمعتها ومكانتها في العالم ، خصوصاً بعد تبوء جامعة  بغداد مراكزاً متقدمة في التصنيفات العالمية ، فضلاً عن اشراك الطلبة و احساسهم بالانتماء الى كلياتهم وجامعتهم الام التي ينتمون اليها وهو جزء من المسؤولية التي تقع على الطالب في اظهار الكلية بمظهر لائق.



وتفقد الدكتور جعفر الدجيلي حملات التطوع الطلابية والتي شملت افتتاح معرض بزار الذي يضم اعمال ونتاجات للأعمال اليدوية من قبل الطلبة وتضمن هذا النقش على الاكواب وعلى الحلي والإكسسوار وعمل الاشكال المختلفة الاحرف العربية والانكليزية ورسم الشخصيات ، كما ضم المعرض المنتجات الغذائية الجاهزة و المعجنات والتي تباع بأسعار زهيدة وتنافسية مع اسعار السوق لدعم اهلنا النازحين.

كما شملت الجولة زيارة الى الاقسام العلمية والتي كان العمل بها كخلية نحل تعل بحركة نشيطة و دؤوبة من قبل الطلبة من اجل جمال الكلية وبناياتها.



بعدها تفقد العميد مكتبة الكلية وشاهد جهود الطلبة في تنظيم الكتب وترتيبها وكذلك تبرع بعض الطلبة بعدد من الكتب والمصادر باللغتين العربية والانكليزية وايضا تبرع البعض الاخر بشتلات من الزهور.

واشتملت الحملة ايضاً على جهود الطلبة في صبغ الارصفة وارضيات ممرات الكلية وغرس شتلات الزهور وتنظيف الحدائق واروقة الكلية.

ورافق عميد الكلية كلاً من معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور سلمان حسين و روؤساء الاقسام العلمية في الكلية.

























Comments are disabled.