الاحصاء ينظم وقفة حداد على روح روح العالم الجليل و احد اعلام القسم أ.د. ظافر حسين

نظم قسم الاحصاء وقفة حداد على روح المرحوم الاستاذ الدكتور الفاضل ظافر حسين رشيد احد اعلام القسم  وتجمع اساتذة القسم وموظفيه وطلبة الدراسات العليا والاولية امام مدخل القسم ، حيث القى زميل الدراسة الاستاذ كمال علوان خلف كلمات بحق الاستاذ المرحوم نيابة عن السيد رئيس القسم واساتذته.



بسم الله الرحمن الرحيم  ان وعد الله حق بدءا نعزي انفسنا على فراق نجما لامعا وفارسا من فرسان المعرفة وعلما من اعلام الاحصاء الاخ للجميع والزميل المريح والانسان والعالم الغزير المعرفة ذو الخلق الرفيع المربي الفاضل والاب الحنون المثال الذي يحتذى به بالقيم والاخلاق احد منارات العلم والعلماء استاذ الاساتذة استاذنا الفاضل د. ظافر حسين رشيد.



ولقد جمعتنا بالمرحوم مسيرة عمل امتدت لأربعة عقود من الزمن ضمن خيمة بيتنا الاحصاء قدم خلالها كل ما من شأنه خدمة زملائه وقسمه وكليته هذه المسيرة التي اتسمت بالعمل الدؤوب والمخلص والتسامح والتغاضي ونشهد للدكتور ظافر بانه اثر في قسمنا وطلبتنا وترك بصمات لا يمحيها الزمن وترك ارثا من المؤلفات والبحوث والمحاضرات التي يستفيد منها اجيال الاحصائيين والتي ستكون ان شاء الله صدقات جارية تضاف الى ميزان حسناته واننا واذ نقف هذه الوقفة لاستذكار الطيب الذكر والاثر نعلن اننا سنسير على خطاه ونهجه الذي اختطه في التمسك بالأخلاق والتعامل الحسن والاخلاص في التدريس والتعامل الابوي مع الطلبة.

كما قام وفد من اساتذة الكلية وقسم الاحصاء بزيارة الى مجلس عزاء المرحوم في داره مقدمين التعازي لذويه داعين من الله العلي القدير الرحمة والغفران لفقيد الكلية.














Comments are disabled.