شهدت حضور طلابي واسع وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي


كلية الادارة والاقتصاد تنظم محاضرة بعنوان ( لم  لا …. ابدأ بنفسك )

برعاية السيد عميد الكلية الدكتور جعفر باقر الدجيلي وباشراف  وبتنظيم من قسم الادارة الصناعية  نظمت كلية الادارة والاقتصاد محاضرة بعنوان (( لم لا … ابدء بنفسك )) قدمها الدكتور و الباحث النفسي ” سيف جنان  “على قاعة مسرح الكلية حيث ازدحمت قاعة وممرات المسرح بطلبة الكلية المتخرجون والمستمرين بالدراسة وشهد موقع الكلية تفاعل كبير من الطلبة لحضور المحاضرة.



وتضمنت المحاضرة التعرف على قدرات العقل البشري والاستفادة القصوى من امكانياته وعدم التقوقع في افكار وغرف ضيقة لان عدم معرفة الانسان لقدراته سيفقده الثقة بالنفس وبالتالي سيكون انسان سلبي لا يستطيع ادارة حياته ناهيك عن الابداع والتطور.



كما احتوت الندوة على تمارين من خلال الاسئلة والاجوبة لتحفيز العقل ومعرفة القدرات التي يمتلكها الطلبة ولكنهم غافلون عنها لاسباب كثيرة كما طرحت اسئلة للطلبة لتعديد صفات ايجابية بحياتهم والتي من خلالها ينطلق الطلبة لمعرفة امكانياتهم وامكانات عقلهم البشري.



وحضر المحاضرة الدكتور جعفر الدجيلي عميد الكلية والسادة رؤساء الاقسام العلمية والتدريسين وحضور كبير لطلبة الكلية.



وشهد موقع التواصل الاجتماعي للكلية منذ الاعلان عن المحاضرة تفاعل كبير لطلبة وطالبات الكلية الخريجين والمستمرين بالدراسة للحضور حيث حصل الاعلان على اكثر من 17000 مشاهدة و619 اعجاب واكثر من 460 تعليق.

وكرم السيد عميد الكلية الدكتور سيف جنان درع الكلية تثمينا اعتزازا من عمادة وطلبة الكلية بالمحاضرة فيما قدم الدكتور وقاص سعد رئيس قسم الادارة الصناعية كتاب شكر وتقدير من عمادة الكلية نيابة عن تدريسي الكلية.


















Comments are disabled.