عميد الكلية يتفقد سير الامتحانات النهائية لطلبة الكلية

تفقد الدكتور جعفر باقر الدجيلي عميد الكلية القاعات الدراسية التي تحتضن الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2016-2017 / الدور الاول لطلبة الكلية.



وشملت الجولة تفقد القاعات الدراسية وملائمتها لاجواء الامتحان وتوفير كافة المستلزمات التي تسهل سير الامتحان كما استفسر السيد العميد من الطلبة عن الاسئلة وموافقتها للمواد التي درسوها وملائمتها للوقت  . كما قدم السيد العميد النصائح للطلبة بعد مخالفة التعليمات وعدم التعجل بالاجابة على الاسئلة والتاكد قبل تسليم الاوراق الامتحانية لضمان الاجابة الكاملة.



كما استمع السيد العميد الى استفسارات الطلبة عن الامتحانات والاجابة عن استفساراتهم ، وقد دعا السيد العميد طلبته الى بذل المزيد من المثابرة والجهد من اجل الحصول على اعلى الدرجات موكدا في الوقت نفسه على ان الكلية سعت باقصى طاقاتها الى توفير الجو الامتحاني المثالي , ورافق السيد العميد بجولته الدكتور سلمان معاون العميد لشؤون الطلبة.



وفي جولة ثانية تفقد معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور سلمان حسين القاعات الدراسية للاقسام العلمية حيث اطلع على توزيع الاسئلة وانسيابية العملية الامتحانية وتوفير المستلزمات الرئيسية ، وتاتي هذه الجولات من اجل ضمان توفير الجو الملائم لاداء الامتحان بجودة عالية.






Comments are disabled.