معاون العميد للشؤون العلمية تشارك بمؤتمر علمي للوقف السني

شاركت أ.م.د الدكتور سناء عبد الرحيم سعيد ممثلا عن عميد الكلية الدكتور جعفر الدجيلي في فعاليات المؤتمر العلمي الثاني الذي عقدته دائرة البحوث والدراسات في ديوان الوقف السني و الموسوم ( قروض المال بين الاخذ بالعزيمة والنظر في المال ) والذي اقيمت فعالياتهُ على قاعة العلامة الدكتور عبد الكريم زيدان ( رحمه الله ).


وافتتح مدير عام دائرة البحوث والدراسات الدكتور يوسف الاعظمي اولى كلمات المؤتمر التي ذكر فيها : ان الدائرة دأبت على البحث في الموضوعات والقضايا التي تخص المجتمع للوصول الى حلول ورؤى ناضجة من خلال اقامة الندوات والمؤتمرات التي تستضيف اهل العلم والاختصاص .

وقد شارك في المؤتمر نخبة من الباحثين والمختصين بالشأن الاقتصادي والعديد من اساتذة الجامعات ، حيث شارك تدريسيي الكلية كلاً من الاستاذ الدكتورة سعاد قاسم هاشم والدكتورة اسماء جاسم والمدرس عمر حميد من قسم الاقتصاد ببحوث علمية قيمة.

وقد اكدت السيدة معاون العميد على اهمية المشاركة في هذا المؤتمر والذي قدمت فيه مجموعة بحوث قيمة حول القروض والضوابط التي تحكمها ، وقد كانت لمساهمات اساتذتنا والسيدة المعاونة دورا بارزا في اغناء المؤتمر سواء بالبحوث المقدمة او بالمناقشات والحوارات الجادة والعلمية وقد تم تكريمهم شهادات تقديرية كما حصلت السيدة معاون العميد الدكتورة سناء عبد الرحيم على ( درع المؤتمر ) تكريما لحضورها ونقاشاتها العلمية.





Comments are disabled.