انعقاد الجلسة العاشرة لمجلس الكلية

عقد مجلس كلية الادارة والاقتصاد جلسته العاشرة في يوم الثلاثاء الموافق 5-12-2017 ، برئاسة الدكتور جعفر الدجيلي عميد الكلية وعضوية السادة المعاون العلمي ومعاون العميد لشؤون الطلبة ورؤساء الاقسام العلمية وحضور مدير مركز الحاسبة الممثل لأساتذة الكلية ، بجلسته الاعتيادية لهذا العام الدراسي 2017-2018.



ومن ابرز ما طرح في محضر الجلسة هو مناقشة قرارات الوزارة والمبلغة الينا من قبل الجامعة فيما يخص معالجة حالات الحرجة لطلبة الدراسات العليا والاولية ، حيث تقرر السماح لطلبة الدراسات العليا المرقنة قيودهم للعام الدراسي 2016-2017 ( بمادة واحدة او المعدل او مادة و المعدل حصراً ) ، باداء امتحان تكميلي على ان لا يزيد عدد المواد عن مادتين بضنها المادة المرقن قيدهُ فيها كحد اقصى ، كما ناقش المجتمعون الحالات الحرجة لطلبة  الدراسات الاولية وذلك استناداً الى ما جاء في قرارات الجلسة الرابعة ( الطارئة ) لمجلس جامعة بغداد للعام الدراسي 2017-2018 و المنعقدة بتاريخ 5-11-2017 ، حيث تقرر الاتي :


1. عدم شمول الطلبة الذين تمتعوا بسنة 2016-2017 كسنة عدم رسوب من القرار.

2. في حالة عدم الاستفادة من الــــ ( 5 ) درجات في الدور الاول و الثاني يمكن ان تجمع لتصبح ( 10 ) درجات لتغير الحالة حصراً.

3. في حالة استفادة الطالب بجزء من الـــ ( 5 ) درجات في الدور الاول و الثاني يتم جمع المتبقي مع درجة الدور التكميلي لتغير الحالة.


وايجاد الحلول السريعة التي لا تتعارض مع التعليمات الموضوعة من قبل الوزارة ، كما تم مناقشة جدول الاعمال الاعتيادي للمجلس والمتضمن تشكيل لجان المناقشات لطلبة الدراسات الاولية ومناقشة الامور المالية والعلمية للكلية.



Comments are disabled.