كليتنا تشارك بالمؤتمر العلمي الدولي الاول لكلية الكتاب الجامعة


شاركت الاستاذ المساعد الدكتور سناء عبد الرحيم سعيد – معاون عميد الكلية للشؤون العلمية ممثلة عن عميد الكلية ، في المؤتمر العلمي الدولي الاول لكلية الكتاب الجامعة والذي عقد بالتعاون مع جامعة لوند السويدية وبرعاية من لدن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى ، والذي عقد للفترة 13-14 /2017/12.



كما تم توجيه دعوة لأساتذة الكلية لكلا من الاستاذ الدكتور صلاح الدين عواد الكبيسي من قسم ادارة الاعمال و الاستاذ الدكتورة منال جبار سرور من قسم المحاسبة.



حيث قام تدريسي كليتنا بإدارة الحلقات النقاشية للمحاور الادارية والمالية لمناقشة البحوث المقدمة المشاركة في المؤتمر ، وذلك لما يتمتعون به من خبرة علمية وعملية في مجال تخصصهم.


وقد تم تكريم الاستاذ المساعد الدكتورة سناء عبدالرحيم – معاون العميد ، بقلادة المؤتمر بالإضافة الى كتاب شكر وتقدير مقدم من اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، وذلك للمساهمة العلمية الفعالة في اغناء وانجاح المؤتمر ، كما تم ايضا تقديم كتب شكر وتقدير من اللجنة التحضيرية لكلا من الاستاذ الدكتور صلاح الدين عواد الكبيسي من قسم ادارة الاعمال بالإضافة الى اهدائه قلادة المؤتمر ، و الاستاذ الدكتورة منال جبار سرور من قسم المحاسبة ، وذلك لما قدموه من خبرات علمية في ادارة فعاليات المؤتمر.



وقد اكدت السيدة معاون العميد على اهمية المشاركة في هذا المؤتمر والذي قدمت فيه مجموعة بحوث قيمة ، وقد كانت لمساهمات اساتذتنا والسيدة المعاونة دورا بارزا في اغناء المؤتمر سواء بالبحوث المقدمة او بالمناقشات والحوارات الجادة والعلمية.






Comments are disabled.