حضور فاعل لأساتذة كلية الادارة والاقتصاد في المؤتمر العلمي لجامعة اوروك

شارك اساتذة كلية الادارة والاقتصاد في المؤتمر العلمي الذي نظمته كلية الادارة والاقتصاد بجامعة اوروك والذي حمل عنوان ( نحو حاكمية فكرية متواسقة لتحقيق الاستدامة الاقتصادية ).

وشهد المؤتمر حضور فاعل لأساتذة الكلية برئاسة الدكتور جعفر الدجيلي عميد الكلية ومشاركة رئيس قسم الاقتصاد الدكتور صباح نعمة واساتذة القسم الدكتور ثائر محمود رشيد  والدكتور عماد محمد علي والدكتور فارس كريم بريهي.


وبعد قراءة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق افتتح الاستاذ الدكتور بلاسم جميل خلف عميد كلية الادارة والاقتصاد بجامعة اوروك فعاليات المؤتمر ، حيث رحب بجميع الحضور من الاساتذة الذين افنوا حياتهم في خدمة المسيرة العلمية ، مؤكدا ان الهدف من المؤتمر هو تقديم الحلول والمعالجات التي من شأنها تحقيق الاستدامة الاقتصادية و الخروج بنتائج وتوصيات تخدم الاقتصاد العراقي وتنوع مصادره.


وقد شارك اساتذة الكلية ببحثين من مجموع خمس بحوث مشاركة في المؤتمر ، حيث قدم الاستاذ الدكتور ثائر محمود رشيد بحثه بعنوان ( الاستدامة المالية للإنفاق الاستثماري للمشاريع الحكومية في ظل الشراكة مع القطاع الخاص )  والاستاذ الدكتور عماد محمد علي ببحثه ( الاستدامة المالية ودورها في تحقيق الاستدامة الاقتصادية في العراق ) ، وادار جلسات الندوة الدكتور منذر عبد القادر الشيخلي نائب محافظ البنك المركزي العراقي ومقرر الجلسة الاستاذ حسن عبد الكريم سلوم.



وفي نهاية المؤتمر تم توزيع الدروع على الاساتذة المشاركين والحضور ، وحظيت الكلية بأربع دروع تسلمها كل من الدكتور صباح نعمة و الدكتور ثائر محمود والدكتور عماد محمد كما تسلم الدكتور صباح نعمة درع المشاركة الخاص بعميد الكلية الدكتور جعفر الدجيلي.







Comments are disabled.