زيارة رئيس جامعة بغداد الى كلية الادارة والاقتصاد

تفقد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي رئيس جامعة بغداد كلية الادارة والاقتصاد، حيث اطلع على آلية امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلبة الدراسات العليا في الكلية برفقة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم السامرائي والدكتور  حسين قاسم حسين مدير الدراسات العليا والدكتور عادل الغريري مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد.
وقدم الدكتور سهيل نجم عبد الله عميد الكلية شرحا وافيا عن الكلية وانجازاتها ومسيرة الاعمار فيها.

حيث افتتح السيد رئيس الجامعة قاعة الأستاذ الدكتور المرحوم ظافرحسين رشيد المخصصة لمناقشة طلبة الدراسات العليا، كما اطلع على قاعة الوفاء المخصصة للندوات وورش العمل.

حيث ابدى السيد رئيس الجامعة ارتياحه لما لمسه من تطور ملحوظ في مسيرة الكلية وأدائها العلمي، بعدها تفقد السيد رئيس الجامعة القاعات الامتحانية التي تميزت بتطبيق ارشادات خلية الازمة من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتعقيم الذي تنفذه الكلية قبل وبعد الامتحان.
ورافق زيارةالسيد رئيس الجامعة الدكتور فارس بريهي معاون العميد للشؤون الادارية والدكتور مصطفى منير معاون العميد للشؤون العلمية والدكتور علي عبد الحسين معاون العميد لشؤون الطلبة والدكتور اسماء نجم مدير الدراسات العليا ورؤساء الاقسام العلمية.

كما زار السيد رئيس الجامعة وحدة تكنولوجيا المعلومات حيث قدم الدكتور عمر العشاري مدير الوحدة شرحا عن الخدمات التي تؤديها الوحدة واعداد الحاسبات والبرامج التي تدرس فيها.