شارك وفد كلية الادارة والاقتصاد بفعاليات تخرج الدورة ٦٤ تحت شعار ” تعلمنا هدفنا ” ، و الذي اقيم على ساحات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وسط حضور أكاديمي كبير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الى جانب رؤساء عدد من الجامعات وعمداء الكليات، فضلا عن حضور وزير الداخلية الفريق الاول الركن عثمان الغانمي.

وضم وفد الكلية الاستاذ الدكتور سهيل نجم عبد الله عميد الكلية والاستاذ الدكتور مصطفى منير معاون العميد للشؤون العلمية والدكتور علي عبد الحسين معاون العميد لشؤون الطلبة والاساتذة رؤوساء الاقسام العلمية واعضاء لجنة الاحتفال وجموع الطلبة.

واكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي في كلمته الإفتتاحية أن شعار التخرج لهذا العام الدراسي يحمل في طياته تحديا لكل الظروف من اجل نيل المعرفة وبلوغ التكامل في العلوم الصرفة والانسانية بتظافر جهود المئات من الأساتذة والموظفين الذين قضى كثيرون منهم جلّ حياتهم في خدمة الجامعة وطلبتها، في الوقت الذي دخلت جامعتنا الام بفضلهم الى التصانيف العالمية المعروفة، وخطفت الاضواء في التصنيفات العربية والمحلية متسنمة المركز الاول.. وهنىء الدكتور السعدي الطلبة الخريجين قائلاً “ها أنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجادّ على مقاعد الدراسة، فهنيئا لكم ما صنعت أيديكم وطوبى لكم ولذويكم تخرجكم وانتم مقبلون لمستقبل جديد تملئونه بما تعلمتم، فنحن نقدر لكم تعبكم وجهدكم في سبيل طلب العلم وسعيكم ومثابرتكم لتحقيق حلمكم الذي طالما راودكم الأمل في تحقيقه وما كان ليكون دون توفيق من الله، بعد ان تحديتم الداء والوباء والزمان، في ظل اصراركم على النجاح والتميز في اصعب الظروف التي شهدها العالم.

وبدأت مراسيم حفل التخرج بعزف النشيد الوطني العراقي واستعراض الجوق العسكري الموسيقي وموكب الدراجات ايذانا لاستعراض مواكب الخريجين الذين تقدمتهم الملاكات التدريسية ومن ثم الطلبة الأوائل وممثلو الكليات أمام منصة الاحتفال الكبرى، معربين عن سعادتهم بما حصلوا عليه من معارف أكاديمية تخصصية على مدى سنوات الدراسة الجامعية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الاوائل على الكليات حيث اعرب الطلبة عن فرحتهم بهذا التكريم الذي جاء نتيجة جهودهم وتفوقهم للسنوات الماضية.

 

 

Comments are disabled.