برعاية الدكتور سهيل نجم عبد الله عميد الكلية نظم قسم الادارة العامة مهرجان ثقافي طلابي بعنوان ( الانتصار على كوفيد 19 ) شارك فيه نخبة من طلبة القسم بفعاليات فنية وثقافية تنوعت بين الشعر والرسم والاداء المسرحي فضلا عن عرض فلم وثائقي حول الحياة الجامعية في ظل الفيروس .
وابتدا السيد عميد الكلية المهرجان بكلمة لخصت التحديات التي واجهت الكلية خلال فترة الفيروس وكيف استطاعت الكلية باساتذتها وموظفيها وطلبتها الانتصار على تلك التحديات ومواجهة الصعاب وصولا الى بر الامان .
بعدها القى الدكتور حسام اللامي رئيس قسم الادارة العامة كلمته بالمناسبة والتي استذكر فيها الجهود الجبارة التي بذلها اساتذة وموظفي وطلبة الكلية والاساليب والوسائل التي استخدموها لضمان وصول المادة العلمية للطلبة واهمها التعليم الالكتروني وكيفية الانتقال من التعليم الحضوري الى الالكتروني شاكرا كل الجهود التي بذلت للتغلب على تداعيات الجائحة .
كما استذكر السيد رئيس القسم اساتذة الكلية الذين توفاهم الوباء داعيا الله تعالى لهم بالرحمة والمغفرة
بعدها استهل الاحتفال بفعاليات الطلبة الذين اثرو الاحتفال بالتعريف بالخسائر التي خلفها الفيروس على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فضلا عن التاثيرات البيئية .
كما صدحت حناجر الطلبة بقصائد شعرية ونثرية حول تلك المرحلة وقدم مجموعة من الطلبة فلم وثائقي حول الحياة الجامعية في كليتنا في ظل الفيروس ومسرحية توثق مرحلة اجتماعية من البيئة التي عاشها المجتمع في ايام الجائحة
بعدها قدم السيد رئيس القسم هدية تقديرية من ادارة المهرجان الى السيد عميد الكلية تقديرا للدعم المعنوي الذي قدمه لادارة المهرجان كما قدم السيد العميد درع المهرجان للدكتور عمر العشاري معاون العميد للشؤون الادارية والسيد رئيس قسم الادارة العامة واساتذة القسم وعوائل الاساتذة الذين توفاهم الفيروس .
واختتم المهرجان بعرض صور وتصاميم حول الادارة العامة والادارة الستراتيجية والتعريف برواد الادارة على الصعيد العالمي .

Comments are disabled.