شاركت التدريسية أ.م.د. امتثال رشيد الطائي من قسم العلوم المالية والمصرفية بورقة عمل بعنوان ( العلاقة بين التحول الرقمي وجودة الخدمات ) في الندوة العلمية التي اقامتها وحدة بحوث الجودة. في الكلية التقنية الادارية ، بعنوان ( جودة الخدمات في العالم الرقمي ) ، هدفت المحاضرة الى تسليط الضوء على مفهوم التحول الرقمي واهم ركائزه والادوات التي يقوم عليها ، واهم ماتوصلت اليه المحاضرة ان جودة الخدمات المقدمة عبر التحول الرقمي اصبحت اعلى فمن خلاله يمكن توفير الوقت والجهد لانه لا يحتاج الى تواجد الزبون في اماكن الحصول على الخدمة ضمن اوقات العمل الرسمية كون خدمات التحول الرقمي متاحة على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع كما يمكنه القضاء على روتين ورتابة العمل من خلال اتمته الاجراءات بما يعزز الكفاءة التشغيلية عبر الانتقال من المعملات الورقية الى الالكترونية وبذلك ترفع كفاءة الاداء الاداري وتقلص الاجراءات الادارية اي تقديم خدمات ذات جودة عالية في كل مكان وعلى مدار الساعة.

Comments are disabled.