شارك الاستاذ الدكتور صباح منفي رضا عميد الكلية باجتماع لجنة عمداء كليات اﻻدارة والاقتصاد في الجامعات العراقية في رحاب جامعة الموصل على قاعة المؤتمرات المنتدى العلمي والادبي .
وناقش المجتمعون اليات التعاون بين الكليات الحكومية والاهلية واستعدادات الكليات وتحضيراتها لبداية الكورس الثاني تحقيقا للرصانة العلمية الذي تبتغيه الجامعات العراقية واعادة النظر بالمناهج الدراسية بما يتلائم مع حاجة السوق ومواكبة المناهج الدراسية للدول المتقدمة في التخصص .
وقال الاستاذ الدكتور صباح منفي رضا ان الاجتماع خرج بتوصيات تخدم المسيرة التعليمية وتساهم بتطوير المناهج الدراسية وتعزيز الجانب العلمي لطلبة الكليات فضلا عن دراسة استحداث اقسام علمية في الكليات ومناقشة مناهج الدراسات العليا
وترأس الاجتماع الاستاذ الدكتور عبد الحسين توفيق شبلي عميد كلية الادارة والاقتصاد / جامعة البصرة رئيس لجنة عمداء تخصصات العلوم الادارية والاقتصادية في العراق.
وفي الختام قدم السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي كتب شكر وتقدير لاعضاء اللجنة على ما بذلوه من جهود خدمةً للعملية التعليمية ولطلبة كليات الادارة والاقتصاد في الجامعات العراقية .

Comments are disabled.