آلية عمل المنصة الإلكترونية

نظم قسم التدقيق والرقابة الداخلية في رئاسة جامعة بغداد وبالتنسيق مع شعبة العقود الحكومية ورشة عمل حول آلية عمل المنصة الإلكترونية لطلبات الشراء في قاعة الوفاء في كلية الادارة والاقتصاد في إطار جهود الجامعة للتعريف بمفهوم الشفافية وتطوير الأنظمة الإدارية والمالية باستخدام التكنولوجيا الحديثة.
وقد حضر الورشة الدكتور صفاء احمد محمد معاون العميد للشؤون الادارية التي نظمتها الدكتورة هيفاء يوسف سليمان مديرة قسم التدقيق والرقابة الداخلية والدكتور عقيل حسين ممثلا عن مدير قسم الشؤون الادارية والمالية والدكتورة هاجر عبد السميع من شعبة العقود الحكومية والمهندس عمر شهاب احمد من شعبة العقود الحكومية وشهدت استعراضًا تفصيليًا في كيفية استخدام المنصة وتبسيط اجراءات عمل لجان المشتريات للتشكيلات إلكترونيا عبر المنصة الإلكترونية الموحدة للإعلانات والمناقصات مما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتقليل الأخطاء الإدارية ويضمن الشفافية في التعامل بجانب السرعة في الإنجاز . فضلا عن شرحًا عمليًا لكيفية تسجيل الطلبات وتتبعها إلكترونيًا، إضافة إلى مناقشة التحديات المحتملة وسبل تحسين أداء المنصة لضمان سرعة الاستجابة ودقة التنفيذ.
وفي ختام الورشة، تمت الإجابة على استفسارات الحضور، مع التأكيد على أهمية الاستفادة من هذه التقنية في تسهيل العمل الإداري، وتعزيز دور التدقيق والرقابة الداخلية لضمان الامتثال للأنظمة والتعليمات المعمول به
وحضر الورشة عدد من مديري المالية والتدقيق والعقود الحكومية مع أعضاء ارتباط الأقسام الإدارية والمالية والرقابة في تشكيلات الجامعة الأم

آلية عمل المنصة الإلكترونية

Comments are disabled.