عميد الكلية يلتقي طلبة المرحلة الرابعة

داعيا اياهم الى تحمل المسؤولية والنهوض بمستقبل العراق

التقى الدكتور عبد الجبار محمود فتاح عميد الكلية بطلبة المرحلة الرابعة لأقسام الكلية لمناقشة الية واوقات احتفالات التخرج للدفعة الخامسة و الستين ، وفي بداية اللقاء قدم السيد العميد تهانيه للطلبة بالوصول الى المرحلة الرابعة مرحلة  التخرج متمنياً لهم النجاح والتفوق وقال ” في اليوم الذي تعيشون فيه فرحتكم بالتخرج لا تنسوا اخوانكم وابناء وطنكم الذين هجروا من وطنهم او الذين تركو محافظاتهم  بغير حق والذين يرابطون على جبهات القتال لردع العدوان والتصدي له فيجب ان تكون فرحتكم بمستوى التحدي ومستوى الادراك والشعور بالمسؤولية التي يفرضها عليكم حب الوطن )
كما دعا السيد العميد ان تبتعد الاحتفالات عن مظاهر التميع والانبطاح لأننا نخرج رجال سيقودون ادارة واقتصاد البلد في السنوات القادمة  .
 وطالب السيد العميد ان يكون الزي الذي سيرتديه الطلبة في حفلاتهم زي الطوائف التي يراد لها ان تتهمش .. طوائف اخواننا ( المسيح واليزيدين والأشوريين ) و ليس لبس الغرب الذين دمروا ثقافتنا وبلدنا وكانوا سبباً في وصول المجتمع الى ما وصل اليه.
وشكر الطلبة عماده الكلية على اهتمامها ومعايشتها لظروف بلدنا ومشاركتها فرحة الطلبة ، وحضر الاحتفال د. جعفر باقر الدجيلي المعاون الاداري ورؤساء الاقسام العلمية  و رئيس و اعضاء لجنة الارشاد التربوي وجمع كبير من طلبة المرحلة الرابعة.


Comments are disabled.