ايماناً بدور الجامعة في  خدمة المجتمع ودعما لقواتنا المسلحة
كليتنا تنظم حملة التبرع الطوعي بالدم

نظمت كلية الادارة والاقتصاد بالتعاون مع مصرف الدم حملة تبرع تطوعية  بالدم لجرحى قواتنا المسلحة والعمليات الارهابية  ولانقاذ المرضى الراقدين في المستشفيات كافة ، لا سيما الحالات الطارئة والمزمنة والتي لا تجد من يتبرع لها للحاجة الماسة والمتكررة على مدى الحياة.
وافتتح الاستاذ الدكتور عبد الجبار محمود فتاح عميد الكلية والدكتور جعفر الدجيلي المعاون الاداري والدكتور عبد الجبار عيدان مسؤول الاشراف التربوي في الكلية حملة التبرع ، حيث شكر السيد العميد طلبته على شعورهم بالمسؤولية واندفاعهم وتسابقهم للتبرع باغلى ما يملكه الانسان دعما لاخوانهم المرابطين على جبهات القتال لان الدم العراقي واحد اينما ينزف , ذلك الشعور الذي دأبت عليه كليتنا وهي تغذي طلابها العلوم والمعرفة كما تربيهم على حب الوطن والتضحية في سبيله ، لمسنا نتائجه اليوم ونحن نرى جموع الطلبة تتزاحم على اماكن التبرع يتسابقون مع اساتذتهم واخوانهم موظفي الكلية.
ولم يتوقف هذا الشعور الوطني الانساني عند الطلبة  فقط حيث شاركت الطالبات بحملة التبرع ورسمن بدمائهن النقية صورة الغد المشرق والمستقبل الزاهر.
وشكر طلبة الكلية عمادة الكلية على اتاحة هذه الفرصة لدعم اخوانهم الجرحى والمحتاجين معاهدين اياهم على المزيد من التفوق والنجاح.


Comments are disabled.