نظمت وحدة التعليم المستمر بالتعاون مع قسم بحوث العمليات ورشة عمل بعنوان تحسين جودة اداء المنظمات باستخدام نظرية صفوف الانتظار قدمها الاستاذ المساعد الدكتور عمر محمد العشاري التدريسي بالقسم.
تهدف الورشة الى استكشاف كيفية استخدام نظرية صفوف الانتظار لتحسين جودة اداءالمنظمات من خلال تحليل وتعزيز ادارة العمليات وتقليل اوقات الانتظار وتحسين تجربة العملاء حيث تسعى النظرية الى فهم وتحسين اداء انظمة الانتظار من خلال تقليل اوقات الانتظاروتقليل الكلفة وتنبع اهميتها كونها تساعد بزيادة الكفاءة وتحسين تجربة العملاءوتحسين اداء الموظفين اما مزايا النظرية فهي تقليل الكلفة وتحسين رضا العملاء وزيادة الكفاءة
Comments are disabled.