زار وفد من اللجنة التفقدية لسير الامتحانات النهائية والرصانة العلمية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد وضم الوفد ( د. عادل مجيد عيدان رئيس اللجنة وعضوية د. باسم شلبية  و د. رحيم صدام الساعدي )
وتفقد الوفد القاعات الامتحانية والجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية في توفير الخدمات الاساسية للطلبة من تهيئة القاعات الدراسية وتكييفها وتوفير الماء البارد فضلا عن الاسئلة المتنوعة للطلبة حول المواد الامتحانية وملائمتها وانسجامها مع الوقت والمحاضرات اليومية التي قدمها الاساتذة.
وفي تصريحه لوحدة الاعلام اكد الدكتور عادل مجيد عيدان رئيس اللجنة  على ان الكلية واحدة من الكليات المتميزة في توفير كافة المستلزمات الضرورية للامتحان رغم البناية التاريخية القديمة للكلية ورغم الامكانيات المادية المتواضعة بسبب الازمة المالية التي يمر بها الوطن الا ان  الادارة المتميزة لعمادة الكلية المتمثلة بالدكتور عبد الجبار محمود فتاح والدكتور جعفر باقر الدجيلي المعاون الاداري اظهرت الكلية بالمظهر المتميز الذي شاهدناه وحالة الرضى التي عايشناها ولمسناها على وجوه الطلبة وهم يؤدون الامتحانات بروح معنوية عالية.
وقال الدكتور رحيم الساعدي عضو اللجنة ان هذه الزيارة جاءت من قبل الوزارة للوقوف على سير العملية الامتحانية في الكلية وتشخيص ايجابياتها وسلبياتها  ومن خلال المتابعة الميدانية والاسئلة المتنوعة للطلبة حول نمط الاسئلة  ومراقبة الاساتذة للوقوف على جميع مفاصل العملية الامتحانية خرجنا بنتيجة ان الكلية متميزة في توفير الاجواء الامتحانية  وهذا الفضل يعود الى العمادة واللجنة الامتحانية  ونحن بدورنا نشكر جميع تلك الجهود المبذولة للارتقاء بواقع التعليم العالي في البلد والتي تنبع من حرص شديد ووطنية عالية واحساس بالمسؤولية  فشكراً لكل تلك الجهود 

Comments are disabled.