نظمت شعبة الحاسبة الالكترونية ورشة عمل بعنوان  منصة Google Classroom من اجل ادارة الفصول الدراسية قدمها م. خالد وليد  و م.م مريم عبد الجبار التدريسيان بالشعبة ، وتضمنت التعريف بالمنصة وكيفية انشاء حساب وكيفية التواصل مع الطلبة ورفع التقارير والمحاضرات والتفاعل مع الطالب.

حيث يتطلب الفصل الدراسي  جودة عالية لغرض استكمال التواصل بين التدريسي  والطالب, وان هذا التواصل لا يكون داخل القاعة الدراسية فقط , اذ يحتاج الى الاستمرارية خارج القاعة الدراسية وخارج وقت المحاضرات الجامعية , وان عملية التواصل هي ضمن برنامج يتم وضعه من قبل التدريسي , ويتضمن هذا البرنامج ايصال افكار ومفاهيم ضمن المقرر الدراسي او واجبات او تحديد وتغيير اوقات الاختبارات المطلوبة , الامر الذي تطلب استخدام تقنية حديثة هي منصة Google Classroom التي توفر مجموعة ادوات ويتم تحديثها باستمرار ، وحضر الورشة اساتذة شعبة الحاسبة وموظفي الشعبة وبعض تدريسي الاقسام العلمية.

 

 

Comments are disabled.