تحت عنوان” صورة التخرج هي التي ستظهر كل المظاهر الجميلة والرائعة لدى الطلبة الخريجين

التقى السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عبد الجبار محمود فتاح وبحضور لجنة الإرشاد التربوي المركزية في الكلية والسيدة رئيس قسم الإدارة الصناعية الأستاذ الدكتورة ضوية سلمان وبعض تدريسي القسم بطلبة قسم الإدارة الصناعية للمرحلتين الثالث والرابع يوم الأربعاء المصادف للرابع عشر من آذار لسنة 2012 تمام الساعة الثانية عشر ظهراً في قاعة الندوات في الكلية.

حيث رحبت الدكتورة صبيحة قاسم رئيس لجنة الإرشاد التربوي المركزية في الكلية بالضيوف من أساتذة وطلاب ، ثم بدأت بالتعريف والتأكيد على دور الإرشاد التربوي ومسؤولياته ودوره في الكلية في ضرورة الالتزام بالزي والانتظام بأوقات الدوام الرسمية والحفاظ على الكلية في مظهرها الزاهي البهي لغرض تجسيد رسالة التعليم العالي والبحث العلمي بتخرج نخبة من الطلبة قادرين على خدمة البلد والنهوض به إلى مصافِ الدول المتطورة.

وبعد ذلك تم التطرق في الحديث عن حفلة التخرج لطلبة المرحلة الرابعة والذي كان هو المحور الأساس في اللقاء مع الطلبة. هنا أكد السيد عميد الكلية على ضرورة وضع برنامج لاحتفالية التخرج تليق بالطلبة الخريجين وبسمعة كليتنا العريقة وبتأريخها الأكاديمي المتميز المشرف ، حيث بين إن عمادة الكلية قد وضعت برنامجها الخاص بهذا الكرنفال الاحتفالي الكبير إلا إنها ترغب بالسماع من الطلبة وما يريدوه من أفكار وبرامج تخص الاحتفال قبل أن تطلق العمادة برنامجها للطلبة للوصول إلى احتفال مميز بعد اخذ وجمع الأفكار من الكل وإعلانها بشكل نهائي بما ينسجم مع قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا ، وان تكون بإعداد وبسترات وفكسات تليق بالطلبة والكلية وتجسيداً لرسالة الكلية.

وأضاف العميد قائلاً انه تم إعداد برنامج سيتم فيه تكريم الطلبة الأوائل للسنوات السابقة والطلبة النخبة والطلبة المشاركين في يوم العمل التطوعي وتكريم للصف المثالي.

واضافة رئيسة لجنة الإرشاد التربوي أن تكون هناك مبادرة للطلبة بحمل شتلة من الزهور يتم غرسها في الساحة الخلفية التي حصل فيها إعادة أعمار وتحويلها إلى دار استراحة وأندية طلابية لكي يكون هذا يوم وفاء للكلية بتخرج هذه الدورة.

البوم الصور

Comments are disabled.