تحت شعار” الجودة معيار التميز الاستراتيجي”

أقامت شعبة ضمان الجودة والأداء في كليتنا وبالتنسيق مع الدكتور يعرب عدنان حسين ندوة علمية بعنوان ” خصائص وأبعاد رؤية ورسالة ذات جودة متميزة ” ، وذلك في يوم الخميس الموافق للخامس عشر من آذار لسنة 2012.

حيث تم افتتاح الندوة بآيات من الذكر الحكيم ألقاها على مسامعنا المدرس المساعد خالد وليد عطا التدريسي في مركز الحاسبة الالكترونية في الكلية ، وكانت الندوة برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور صلاح الدين عواد الكبيسي ، والأستاذ المساعد الدكتور غني دحا تناي معقباً للندوة والدكتورة هالة حمد ماجود مديرة شعبة ضمان الجودة والأداء في الكلية مشرفاً للندوة.

وقد تضمنت الندوة شرح وافٍ للأسس والمفاهيم الأساسية في عملية وضع رؤية ورسالة لأي منظمة لأمد بعيد وكيفية الاستفادة منها وإيصالها للشريحة المستهدفة وعملية جذبهم لهذه المنظمة من خلال وضع روية ورسالة واضحة سهلة الفهم والوصول إلى ذهن المتلقي والمستمع والقارئ لهذه الرسالة والرؤية ، وكيفية التعامل مع هذه الرسالة والرؤية مع البيئة المتغيرة أو التغيرات إلي قد تطرأ على البيئة المحيطة بالمنظمة أو بيئة المنظمة نفسها.

وفي نهاية الندوة فتح باب الحوار والمشاركة وطرح الأسئلة من قبل الحضور الكريم ، وتم الإجابة عليها من قبل الباحث ومعقب الندوة.

البوم الصور

Comments are disabled.