نظم قسم الادارة العامة بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر ورشة عمل بعنوان ( المرونة وادارة الموارد البشرية ) ، القتها كلا من التدريسيتين م. اسرار عبد الزهرة علي وم.م. مريم فخر الدين محمود ، وتناولت الورشة توضيح لمفهوم المرونه وادارة الموارد البشرية والاشارة الى اهم انواعها ، حيث اشارة المحاضرة ان مفهوم المرونة والموارد البشرية هو قدرة العاملين على التوقع و التنبؤ باي تغيير متنامي قد يظهر على اداء المنظمة اضافة الى التنبؤ بحالات المخاطر المفاجئة والاستجابة لها بفاعلية ، وتاتي اهمية المرونة وادارة الموارد البشرية كونها تساعد المنظمات لتعزيز مشاركة العاملين الجدد في اتخاذ القرارات فضلا على استعمالها الموظفين الكبار لتحسين اداء وظائفهم ، كما انها تساعد على جذب الموظفين الجدد والحد من التكاليف، وللمرونة وادارة الموارد البشرية انواع عدة اهمها هو المرونة الزمنية والمرونة المكانية والمرونة في التعامل مع المهام ، وقد حضر الورشة عدد من تدريسي وموظفين الكلية حيث تمت مناقشة استفساراتهم والاجابة عن اسئلتهم